الرئيسية اخبار عاجلة احمد حلمي يصور فيلمه الجديد في شرم الشيخ موجها رسالة الى العالم

احمد حلمي يصور فيلمه الجديد في شرم الشيخ موجها رسالة الى العالم

moda 1025
احمد حلمي يصور فيلمه الجديد في شرم الشيخ موجها رسالة الى العالم
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب احمد الجحاوي

رصد الوطن

احمد حلمي يصور فيلمه الجديد في شرم الشيخ موجها رسالة الى العالم احمد حلمي يصور فيلمه الجديد في شرم الشيخ موجها رسالة الى العالم

 

نشر الفنان احمد حلمي مؤخّراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صوراً جديدةً له من شرم الضيخ، حيث زار هذا المكان الجميل وجال في شوارعها وذلك لرؤية ومعاينة معالم هذه المدينة السياحية، حيث سيصوّر فيها أغلب مشاهد فيلمه الجديد الذي يحضّر له في الفترة الحالية.

 

أحمد علّق على هذه اللقطات قائلاً: “مصر المحروسة، مدينة السلام والجمال، خضره وبحر وهوا وشمس.. وطبعا حر.. بس من غير رطوبة.. حلوة يا بلدي”… وقد دعا جميع الفنانين لزيارة هذا المكان، وذلك في إطار توجيه رسالة مهمّة للعالم أجمع مفادها أنّ شرم الشيخ هي مدينة الأمن والأمان.

هذا ونشير الى أنّ الممثل الشاب كان قد إلتقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقام أيضاً بجولةٍ داخل المناطق السياحية الشهيرة والتجمّعات البدوية لإختيار المناظر والأماكن المناسبة التي تخدم عمله الفني المرتقب الذي يتناول مشاكل المصريين والمرأة المعاصرة.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال حلمي الفنية كانت مسلسله الإذاعي “مين معايا” الذي لاقى نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان المبارك، وقد شارك في بطولته جانب دنيا سمير غانم ، بيومي فؤاد، إيناس عز الدين، أميرة درويش، سامية عاطف، وفاء قمر وىخرين … وهو من تأليف مجدي الكدش، إخراج علاء خلف وإنتاج ميديا سيتي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *