الرئيسية فن اقتراب فعاليات مهرجان برايتون الدولي في دورته السادسة 

اقتراب فعاليات مهرجان برايتون الدولي في دورته السادسة 

moda 889
اقتراب فعاليات مهرجان برايتون الدولي في دورته السادسة 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب: عمرو مصباح

 

اقتربت فعاليات مهرجان برايتون الدولي في دورته السادسة برئاسة أحمد فراج ،و بحضور العديد من نجوم الفن ،و ذلك في الحادي عشر من شهر نوفمبر القادم في فندق هاواي سيزور بالغردقة، و سيكون حدث رائع بكل تأكيد.

 

حيث أن أحمد فراج صاحب شركة برايتون للدهانات الراعية الرسمية للمهرجان ،و المسئولة الرئيسية عن تنظيمه كشف أن هناك مسابقة كرة قدم سوف يتم تنظيمها خلال المهرجان  وسيحصل الفائز فيها على جوائز مادية،و عينيه قيمة كما أن هناك مسابقة آخرى على أجمل لوحة يتم رسمها،و إبداعها في أقل وقت ممكن بالإضافة لمسابقة آخرى عن أسرع فني يقوم بتنفيذ عمل فني مميز كنوع من أنواع التشجيع لهذه الفئة من العمال لإخراج أفضل ما لديهم .

 

كما أن مهرجان برايتون سيحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن  والمجتمع فمن المقرر أن يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ،و الفنانين،والمطربين، و الممثلين ،و عارضات الازياء ،و مصممين الأزياء بالإضافة لعدد من رجال، و سيدات الأعمال ،و نخبة من مشاهير المجتمع .

 

 

 

و الجدير بالذكر أن إدارة المهرجان قد وقع اختيارها على المطرب أحمد شيبة لإحياء حفل الختام بالإضافة للظهور المميز للإعلامية المتألقة دوما بسنت الباجوري لتغطية الحدث كما سيتم تغطية المهرجان على العديد،و المزيد من شاشات الفضائيات المختلفة ،و أسرة الجريدة تتمنى لهم جميعا دوام النجاح ،و التوفيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *