الرئيسية اخبار عاجلة الأجهزة الأمنية بأسوان : تحبط تهريب 3 أطنان من الكتب الدراسية للعام الدراسى الجديد 2016/ 2017

الأجهزة الأمنية بأسوان : تحبط تهريب 3 أطنان من الكتب الدراسية للعام الدراسى الجديد 2016/ 2017

ahmed-hefny 1342
الأجهزة الأمنية بأسوان : تحبط تهريب 3 أطنان من الكتب الدراسية للعام الدراسى الجديد 2016/ 2017
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / ميادة عبدالعال

استطاعت الأجهزة الأمنية بأسوان، محاولة موظفين وسائق، تهريب 3 أطنان من الكتب الدراسية للعام الدراسى الجديد 2016/ 2017، قبل بيعها فى القاهرة.
تلقى اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد محمد العنانى، مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بوصول معلومات لضباط مباحث المركز، عن قيام أشخاص بتهريب كمية كبيرة من الكتب الدراسية الحكومية، من داخل مخازن مديرية التربية والتعليم بأسوان، إلى القاهرة لبيعها فى السوق السوداء بهدف التربح.

ويدكز أن العميد محمود عوض كلف رئيس إدارة البحث الجنائى، بتشكيل قوة أمنية ترأسها الرائد عبد الرحمن سلامة، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو، والذى تمكن والقوة المرافقة له من ضبط “حجازى.ع” سائق، و”عبد الرحمن.ا” أمين مخازن بالتربية والتعليم، و”عصام.ا.ع” موظف بالكهرباء، وذلك أثناء استقلالهم سيارة نصف نقل تحمل أرقام (ص ط ب 7216) بأحد كمائن مدينة إدفو شمال أسوان، وفى طريقها إلى القاهرة.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 3 أطنان من الكتب المدرسية التابعة لوزارة التربية والتعليم والخاصة بالعام الدراسة الجديد 2016/2017 ، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وجار العرض على النيابة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *