الرئيسية اخبار الرياضة الإتحاد المغربي يندد بتصريحات محسن متولي

الإتحاد المغربي يندد بتصريحات محسن متولي

moda 1105
الإتحاد المغربي يندد بتصريحات محسن متولي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / إبراهيم ابو ياسر
“رصـــــد الــــوطـــــن”

نشر الإتحاد المغربي لكرة القدم، بيان حقيقة على موقعه الرسمي، كرد مباشر و سريع على تصريحات اللاعب محسن متولي، التي أدلى بها لجريدة الوطن القطرية، حيث كال العديد من التهم للناخب المغربي هيرفي رونار.
الجامعة شجبت بقوة هذه التصريحات، و آعتبرتها خارج النص، داعية الجميع للإلتفاف حول المنتخب المغربي، و تقديم الدعم و المساندة، بعيدا عن التشويش، و الطعن في عمل الآخرين.
نص البيان :

تندد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكل ما جاء في الحوار الذي أجراه اللاعب المغربي محسن متولي مع صحيفة “الوطن” القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته.

وتعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن ما ورد في الحوار الآنف ذكره عار من الصحة، وتشجب بقوة محتواه، وتؤكد بانها واثقة في اختيارات الناخب الوطني السيد هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له.

وتشير الجامعة في السياق ذاته، أنها لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، وأنها لن تتوان في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني.
وتهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل الفاعلين في حقل كرة القدم الوطنية إلى الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة الهامة، خصوصا أن الأسود مقبلون على تمثيل المغرب في كأس العالم بروسيا شهري يونيو ويوليوز المقبلين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *