الرئيسية أخبار حفل الإفطار السنوي لمهندسي الإسكندرية داخل ناديهم بـ”سابا باشا”

حفل الإفطار السنوي لمهندسي الإسكندرية داخل ناديهم بـ”سابا باشا”

moda 3697
حفل الإفطار السنوي لمهندسي الإسكندرية داخل ناديهم بـ”سابا باشا”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / منال المغربى
“رصـــد الـــوطـــن”

أقامت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم السبت، حفل الإفطار السنوي لأعضائها داخل نادي المهندسين بـ”سابا باشا” بحضور (2000) مهندس.
وفي كلمتها توجهت المهندسة سمر شلبي بخالص التهاني للمهندسين الحضور بمناسبة الشهر الكريم، مؤكدة ً علي أن حفل الإفطار السنوي للمهندسين هو فرصة للترابط والتكاتف وخلق روح التآخي بينهم، وانتهاز الشهر الكريم في نشر الخير والتآخي والحالة الأسرية الجميلة التي تسود بين الجميع في هذا اليوم ووحدة الصف بينهم.
وخلال كلمته أشار المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر إلي مشروع مستشفي المهندسين مؤكدا ً علي أن المشروع يعد بمثابة هدية من مهندسي مصر للشعب المصري ، منوها ًإلي الدور المحوري والوطني لنقابة المهندسين.
فيما أشاد المهندس محمد خضر الأمين العام لنقابة المهندسين بالدور الرائد الذي تقوم به نقابة المهندسين بالإسكندرية مشيراً إلي التطوير الهائل والملحوظ بنادي المهندسين بـ “سابا باشا”.
كما شمل حفل الإفطار عرض تقديمي عن مشروع مستشفي المهندسين والذي قام بتقديمه المهندس حماد عبدا لله رئيس شعبة الغزل والنسيج.
فيما أقيم حفل الإفطار بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء المجلس الأعلى، وأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، ، والعديد من رؤساء النقابات الفرعية وأعضائها، والعديد من عمداء وأساتذة كليات الهندسة بالإسكندرية، العديد من أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية ورؤساء المؤسسات والهيئات والشركات العامة بالإسكندرية،والشخصيات الأعلامية والصحفية، والعديد من القيادات والشخصيات العامة بالإسكندرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *