الرئيسية حوادث التقرير المبدئى لضحية اغتصاب سائق ميكروباص: تعرضت لاعتداء جنسى عنيف

التقرير المبدئى لضحية اغتصاب سائق ميكروباص: تعرضت لاعتداء جنسى عنيف

moda 1502
التقرير المبدئى لضحية اغتصاب سائق ميكروباص: تعرضت لاعتداء جنسى عنيف
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــــد الـــوطـــن”

تسلمت نيابة حوادث شرق القاهرة، التقرير الطبى المبدئى عن حالة الفتاة التى تعرضت لاغتصاب على يد سائق ميكروباص داخل سيارته، بمنطقة مدينة نصر، حيث أكد التقرير أن المجنى عليها تعرضت لاعتداء جنسى، وأثبت وجود كدمات وجروح نتيجة إصابتها بآلة حادة.

وكانت النيابة استمعت لأقوال المجنى عليها، بعد تحسن صحتها، وحكت ما جرى لها بأنها تعطلت سيارتها أثناء سيرها فى الشارع عقب خروجها من منزلها بمنطقة التجمع الخامس، فاضطرت إلى ركنها، واستقلت ميكروباص إلى منطقة الزمالك.

وأضافت الضحية التى تبلغ من العمر 25 سنة، أنها استقلت الميكروباص لمنطقة الحى العاشر بمدينة نصر كى تستقل أتوبيسا إلى منطقة الزمالك، وفى أثناء الطريق نزل الركاب فى أكثر من محطة، حتى بقيت بمفردها فى السيارة، وفوجئت بالسائق ينحرف عن خط سير الطريق، وعندما سألته عن السبب أخرج سلاح أبيض “مطواة”، وهددها بالقتل، ثم توجه بها إلى منطقة نائية.

وكشفت الضحية أن المتهم وضع “المطواة” على رقبتها وهددها بذبحها، ثم جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته اعتدى عليها بالضرب، ووضع المطواه فى أماكن حساسة من جسدها حتى فقدت الوعى.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من الأهالى بالعثور على فتاة ملقاة على أحد جانبى الطريق، وبها كدمات وجروج وسحجات فى أنحاء متفرقة من جسدها وملابسها ممزقة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتحرر محضرا فى بداية الأمر، على أنه حادث تصادم، وتم نقل المجنى عليها إلى المستشفى، وعقب تعافيها أقرت أمام رجال المباحث بما حدث لها.

وأكدت التحريات أن المتهم جرد الفتاة من ملابسها تحت تهديد السلاح واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته تعدى عليها بالضرب بـ”كوريك”، ومزق جسدها بـ”المطواة” حتى فقدت الوعى، فاستقل السيارة وألقى بها فى الشارع، وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *