الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية “الثلاثاء ” انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بمدارس جنوب سيناء .

“الثلاثاء ” انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بمدارس جنوب سيناء .

moda 958
“الثلاثاء ” انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بمدارس جنوب سيناء .
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / دعاء حمدي
“رصــــد الـــوطـن”

تنطلق صباح غداً الثلاثاء الثانى من يناير لعام 2018 امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول بمدارس جنوب سيناء والتى تستمر حتى الخميس 18 يناير الجارى .

وأعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن مدارس جنوب سيناء أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول والتى تنطلق من 2 يناير وحتى 18 يناير من نفس الشهر
وأوضح عقل أن مدارس جنوب سيناء ستستقبل غدا الثلاثاء طلاب الصفين الثانى والثالث الابتدائى والصفين الأول والثانى الاعدادى والصفين الأول والثانى الثانوى عام وفنى .

بينما امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائى ستنطلق الخميس القادم 4 يناير الجارى وتنطلق السبت 13 يناير 2017 امتحانات الصف السادس الابتدائى والشهادة الاعدادية .

وشدد عقل على ضرورة تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالعمل على راحة الطلاب داخل اللجان وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات فى يسر كما شدد على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من المراقبين والملاحظين والطلاب كما أكد على ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وضرورة تواجد عنصر الأمن والزائرة الصحية وأوضح أن هناك خطط بديلة لكافة حالات الطوارئ .
وطالب عقل أن تكون أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول مشيرا أن هناك غرفة للعمليات طوال فترة الامتحانات يشرف عليها وكيل المديرية مصطفى الزغبى لمتابعة الامتحانات وحل كافة المعوقات الطارئة .

من جانبه أكد مصطفى الزغبى وكيل المديرية على ضرورة تواجد موجه المادة التى يؤدى فيها الطلاب الامتحان فى غرفة العمليات لتذليل كافة العقبات فى الحال وأضاف أنه تواصل مع جميع مديري الادارات واطمأن أن جميع الاادارات أنهت كافة الاستعداد لبداية الامتحانات كما تمنى التوفيق بأداء امتحانات بلا أخطاء .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *