الرئيسية أخبار الجاليات العربية تنصب روتانا الأعلى مشاهدة فى أوروبا 

الجاليات العربية تنصب روتانا الأعلى مشاهدة فى أوروبا 

moda 1296
الجاليات العربية تنصب روتانا الأعلى مشاهدة فى أوروبا 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب / حسام صلاح

 

أكدت سيلفي مايكل- نائب الرئيس التنفيذي لشركة THEMA، التابعة لـ CANAL+ INTERNATIONAL والمتخصصة في نشر وتوزيع قنوات متعددة الثقافات، بأن شبكة قنوات روتانا هىً الأعلى مشاهدة فى أوروبا لدى الجاليات العربية ، بعد أن برهنت روتانا على قدرتها في جذب الجالية العربية المنتشرة في فرنسا إلى قنواتها المميزة ومحتواها الجيد. كما أصبحت باقة المغرب أكبر موزّع للقنوات التلفزيونية العربية وللمحتوى العربي في أوروبا.

 

وأضاف جاد جبران- نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شبكة قنوات روتانا- بأننا سعداء في توسيع خدماتنا وتقديم محتوى أكبر وأكثر جاذبية، وفي تعاوننا الوثيق والمستمر مع شريك قوي مثل THEMA.

 

وقد جددت شركة THEMA شراكتها مع شبكة قنوات روتانا التلفزيونية والتابعة لمجموعة روتانا الإعلامية (RMG) الرائدة في مجال الإعلام العربي.

 

بموجب هذه الإتفاقية مُنحت شركة THEMA الحق في توزيع قنوات شبكة روتانا في أوروبا، ويشمل ذلك قنواتها المميزة مثل روتانا سينما، روتانا  أفلام+، روتانا دراما، روتانا كلاسيك، روتانا كوميدي، روتانا أطفال، روتانا موسيقى، بالإضافة إلى إذاعة أفلام من مكتبة روتانا الضخمة للأفلام العربية.

 

وتقوم شركة THEMA بتوزيع قنوات روتانا ضمن “باقة المغرب” (Le Bouquet Maghreb) في فرنسا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أفضل أفلام ومسلسلات شبكة روتانا والتي تظهر على قناة MAGHREB VOD وهي خدمة خاصة بالعرض عند الطلب تقدمها “باقة المغرب” عند الاشتراك في الخدمة المميزة “Le Bouquet Maghreb +”.

 

كما يشمل الإتفاق تعاون المجموعتين في مجال التسويق وبالذات تسويق الأنشطة الرقمية وحملات التأثير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *