الرئيسية عربي وعالمي السعودية تجهز مخيم الحجاج القطريين فى مشعر منى لموسم حج هذا العام

السعودية تجهز مخيم الحجاج القطريين فى مشعر منى لموسم حج هذا العام

moda 1758
السعودية تجهز مخيم الحجاج القطريين فى مشعر منى لموسم حج هذا العام
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / رهف ياسين
“رصـــــد الــــوطــن”

 

أجهضت المملكة العربية السعودية كل المحاولات القطرية الخبيثة باتهام المملكة بتسييس موسم الحج لهذا العام ومنع الحجاج القطريين من أداء الفريضة، حيث أعلنت تجهيز مخيم الحجاج القطريين فى مشعر منى لموسم حج هذا العام، عن طريق مكتب الخدمة الميدانية 140 الذى يتولى رئاسته المطوف سمير محمد سعيد حافظ، ووضعت لوحة ترحيبية على واجهة المخيم كتبت عليها:”مرحباً بضيوف الرحمن من حجاج دولة قطر”.

وأعدت ترتيبات في مخيمات الحجاج القطريين بمشعر منى، إذ تواجد في المخيم عشرات العمال لتجهيزه بالفرش والأثاث والتأكد من تمديدات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، فيما وفرت المؤسسة عدداً كبيراً من أجهزة التكييف المركزية الجديدة لتركيبها في خيام الحجاج القطريين، بدلاً من أجهزة الفريون التي تم تركيبها في موسم حج العام الماضي.

ويقع المخيم بجوار مخيمات مؤسسة المطوفين التي تخدم حجاجاً من دول عدة، منها الهند، باكستان، بنغلاديش، أفغانستان، سيرلانكا، المالديف، ميانمار، ونيبال، إضافة إلى الحجاج القادمين من الإمارات، البحرين.

من جهته، تفقد وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف أمس تجهيزات المخيم، ووجه ببذل كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام القادمين لأداء مناسك الحج لهذا العام.

يذكر أن وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أكد خلال جولاته الميدانية على مؤسسات الطوافة أخيراً، استعدادات وزارة الحج لاستقبال جميع الحجاج من دول العالم بمن فيهم حجاج دولة قطر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *