الرئيسية عربي وعالمي بالفيديو.. السفير الأمريكي بالقاهرة..سنظل ملتزمين بالتعاون لدعم المصالح والأهداف المشتركة بتحقيق السلام والاستقرار

بالفيديو.. السفير الأمريكي بالقاهرة..سنظل ملتزمين بالتعاون لدعم المصالح والأهداف المشتركة بتحقيق السلام والاستقرار

moda 1279
بالفيديو.. السفير الأمريكي بالقاهرة..سنظل ملتزمين بالتعاون لدعم المصالح والأهداف المشتركة بتحقيق السلام والاستقرار
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / ميادة عبدالعال .
” رصـــــد الـــوطــن”

أقامت السفارة الأمريكية بالقاهرة، احتفالا بأحد فنادق القاهرة بمناسبة الانتخابات الأمريكية أمس الثلاثاء ستضاف فيه عددا من الإعلاميين وأعضاء من الجالية الأمريكية بالقاهرة، ورموزا من المجتمع المصري، وعددا من الطلاب في البعثات الممولة من الجانب الأمريكي في برامج التبادل المصري – الأمريكي.

وأكد سفير الولايات المتحدة بالقاهرة ستيفن بيكروفت – في كلمته – “أن العلاقات المصرية – الأمريكية ستستمر قوية أيا كانت نتيجة الانتخابات”، مضيفا “أننا كدبلوماسيين أمريكيين لدينا التزام غير حزبي بمواصلة عملنا المدني في خدمة القادة المنتخبين بإرادة الشعب الأمريكي، وسنظل ملتزمين بالتعاون لدعم المصالح والأهداف المشتركة بتحقيقه السلام والاستقرار”.

وأوضح بيكروفت أنه انتخابات الرئاسة الأمريكية لاختيار الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، وأجريت 44 انتخابات سابقة بهدوء من قبل، مشيرا إلى أن الانتخابات ليست قاصرة فقط على الرئيس الجديد، ولكن أيضا انتخاب أعضاء مجلس النواب، وثلثي أعضاء مجلس الشيوخ، وعدد من حكام الولايات، بالإضافة إلى أن هناك انتخابات على مستوى المحليات في كل ولاية.

وأضاف أن السفارة الأمريكية ستستكمل احتفالها اليوم الأربعاء في الصباح الباكر، بعد إعلان النتيجة الأولية للانتخابات الأمريكية.

ضمت فعاليات احتفال اليوم، تصويتا رمزيا للمتواجدين بالاحتفال على الانتخابات الرئاسية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *