الرئيسية تليفزيون “العاملون بنايل سينما يرفضون قرار الإطاحة برئيس القناة ويلتمسون من قيادات ماسبيرو إعادة النظر في الأمر”

“العاملون بنايل سينما يرفضون قرار الإطاحة برئيس القناة ويلتمسون من قيادات ماسبيرو إعادة النظر في الأمر”

moda 1162
“العاملون بنايل سينما يرفضون قرار الإطاحة برئيس القناة ويلتمسون من قيادات ماسبيرو إعادة النظر في الأمر”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/أسماء فتحى

بعدما فوجأ طاقم عمل قناة نايل سينما أمس بأخبار مسربه وشبه مؤكده عن قرار الاطاحه بالسينارست سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما .. اصيب العاملون بالقناه بحاله من الصدمه والحزن الشديد والرفض الجماعي لذلك القرار خصوصا ان القناه شهدت في عهد فؤاد العديد من الانجازات والنجاحات الكبيره التي تشهد بكفاءته ودأبه المتواصل على تطوير مستوى القناه والعاملين عليها لعل اخرها نجاحه منذ ايام قليله في عقد وتنفيذ برتوكول تعاون بين وزارة الثقافه واتحاد الاذاعه والتليفزيون يقضي بأحقية نايل سينما بشكل شامل وحصري في تغطية جميعه المهرجانات والفعاليات السينمائيه التي تقوم الوزاره بدعمها او الاشراف عليها .. كما انه نجح في استقطاب عدد كبير من الافلام السينمائيه المصريه وضمها لمكتبة التليفزيون من اجل عرضها على شاشة نايل سينما خلال المرحله القادمه .. فضلا عن نجاحه في وقت قياسي بتحقيق طفره كبيره وتطوير هائل لطبيعة وعدد البرامج المعروضه على الشاشه حيث اصبحت القناه في عهده تعرض 7 برامج منوعه ( كلوز اب ، لوكيشن ، داخلي خارجي ، اكشن ، سكرين ، الو سينما ، نايل تويت ) بعد ان كانت تعرض برنامجين فقط ( ستوديو مصر ، نجم اليوم ) .. كما انه استطاع جلب عدد كبير من المهرجانات السينمائيه لشاشة نايل سينما لم تكن ضمن خريطة التغطيه الخاصه بها في السنوات السابقه لتوليه مهمة ادارة القناه ..
تلك النجاحات والانجازات المشهوده من الجميع هي التي دفعت عدد كبير من طاقم عمل القناه للحضور الي مقر القناه اليوم من أجل دعم سيد فؤاد انصافا للحق واظهارا لمدى حبهم وتمسكهم بإستماره في منصبه مقرين بنزاهته وكفاءته .. ملتمسين من قيادات ماسبيرو اعادة النظر في الامر من اجل مصلحة القناه في المقام الاول ومن اجل عدم اهدار وهدم موهبه حقيقيه من مواهب ماسبيرو التي يشهد لها الجميع بحسن السمعه والكفاءه المهنية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *