الرئيسية اخبار عاجلة الفريق محمد فريد يلتقى مقاتلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات

الفريق محمد فريد يلتقى مقاتلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات

moda 1126
الفريق محمد فريد يلتقى مقاتلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ناريمان حسن
“رصـــد الـــوطــن”

التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من ضباط وصف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات للاطمئنان على الحالة الفنية والإدارية والإستعداد القتالى للوحدات الخاصة والوقوف على المستوى التدريبى للقوات .

ونقل رئيس الأركان تحية وتقدير الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى متمنياً لهم التوفيق فى المهام التى توكل إليهم ، وشدد رئيس الأركان على ضرورة إتباع الأساليب الغير نمطية فى التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة التى تقوم بها القوات الخاصة .

وأشاد الفريق محمد فريد بالاستعداد القتالى والروح العالية واليقظة الدائمة التى يتمتع بها مقاتلى القوات الخاصة، وأعرب عن سعادته بما لمسه من مستوى عالى وفهم جيد للمهام القتالية التى تنفذها القوات، بما يمكنهم من مجابهة الإرهاب الأسود .

وأدار رئيس الأركان حواراً مع عدد من أبطال القوات الخاصة تناول خلاله المستجدات والأوضاع على الساحتين الداخلية والخارجية والتحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى ، مؤكداً على المسئولية الملقاه على عاتق القوات المسلحة وأبناء الشعب المصرى من أجل رفعة وطن قوياً عزيزاً لكل المصريين .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *