الرئيسية محافظات القبض علي شخص يدعي أنه البشير والنذير في بور فؤاد

القبض علي شخص يدعي أنه البشير والنذير في بور فؤاد

fatakat 1185
القبض علي شخص يدعي أنه البشير والنذير في بور فؤاد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت – منال محمد الغراز
رصد الوطن

تمكنت مباحث قسم بورفؤاد اول من القبض على شخص إدعى أنه ” البشير والنذير ” وذلك بعد أن بدأ فى نشر أفكارا غريبة تتنافى مع الشريعة الاسلامية .
وكان الفريق الامني بقيادة الرائد هانى رشوان ومعه النقيب عمرو ضياء والنقيب محمد سباع قد تلقى إخطارا يفيد بإبلاغ العديد من المواطنين عن ظهور شخص إدعى أنه ” البشير والنذير ” ، حيث بدأ نشر أفكاره ،وفور ذلك تم القبض على هذا الشخص وبالتحقيق تبين أنه يدعي ” ي. س ” وعمره 39 عاما ويقيم ببورفؤاد ، وبتفتيشه وجد معه كتاب مدون به جمل وكتابات تشبة الأيات القرأنية الكريمة ، وبمناقشته قال إنه جاءه وحي من السماء وأطلق عليه ” البشير والنذير ”

 وأضاف أنه مرسل برسالة سماوية للمسلمين عامة ، ورسالة خاصة للرئيس السيسى يجب أن تقال له بصفة شخصية ، وأنه يتنبأ بنهاية العالم ، ويعلم أماكن اختباء كنوز مصر ، وادعي أن للأهرامات سرا يعرفه شخصيا يكشف فيه عن تفاصيلها المختبئة ، كما أنه يقوم بتلاوة أيات القرآن بطريقة غير معتادة وغريبة ، ويقوم بوضع آيات من عنده علي انها من القرأن الكريم .
ومن خلال التحقيقات تبين أيضا ان الشاب لايملك صحيفة جنائية ، كما أنه خريج جامعة الازهر وحاصل على ليسانس وجارى عرضه علي النيابة العامة التى امرت بحبسة 15 يوما علي ذمة التحقيقات وعرض الكتاب على علماء الازهر ووجهت النيابة إليه تهمة ازدراء الأديان .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *