الرئيسية اخبار عاجلة القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الذكرى الـ (43) لإنتصارات أكتوبر

القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الذكرى الـ (43) لإنتصارات أكتوبر

ahmed-hefny 1271
القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الذكرى الـ (43) لإنتصارات أكتوبر
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : أحمد حفني الجحاوي

إفتتح اللواء أح / مجدى الغرابلى ، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ، المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ، والذى يستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجارى ، بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر ، والذى يأتى تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ (43) لإنتصارات أكتوبر المجيدة .
يضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات ، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأثاثات المنزلية والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين .
وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم إبداعات الأعضاء من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والمشاركة فى تسويقها، وذلك ضمن الأنشطة التى تنفذها لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم ، فضلاً عن أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية .
حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين لدى مصر وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية .

14691006_1129971427090002_652665574496060864_n

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *