الرئيسية اخبار عاجلة «المصرف المتحد» عضوا بـ «دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة»

«المصرف المتحد» عضوا بـ «دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة»

moda 1399
«المصرف المتحد» عضوا بـ «دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة»
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/ هانى رجب
“رصـــد الـــوطــن”

كشفت نيفين كشميري، مساعد العضو المنتدب لقطاع تمويل الشركات بالمصرف المتحد، عن انضمام المصرف المتحد، لعضوية الجمعية المصرية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضافت نيفين كشميرى، أن البنك يولي اهتماما خاصا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لما لها من أهمية كبيرة علي الوضع الاقتصادى حيث تمثل اكثر من 80% من الأنشطة الاقتصادية المختلفة، مشيرة إلى أن الدول لن تنهض إلا عن طريق المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضافت كشميرى خلال كلمتها في الندوة التي نظمتها الجمعية المصرية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن المصرف علي أتم الاستعداد للتعاون مع الجمعية في تقديم الدعم الاستشاري والفني للراغبين في كيفية إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يمتلكه المصرف من خبره كبيرة في هذا المجال.
وأعلنت أن المصرف يعمل على إعادة هيكلة كافة القطاعات المختلفة، سواء في قطاع تمويل الشركات أو المشروعات الصغيرة والمتوسطة والقروض المشتركة والمنتجات الإسلامية، بالإضافة إلى تطوير النظام الالكتروني للبنك، مشيرة إلى ان هذا يهدف إلى تجهيز المصرف لطرحه للبيع إلى مستثمر أجنبي.
وأضافت أن بيع المصرف لمستثمر أجنبي يساعد على ضخ أموال جديدة، تساعد في توفير العملة الأجنبية بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *