الرئيسية اخبار عاجلة النائب حمدى بخيت: ارتداء السيسى الزى العسكرى يؤكد أنه يقاتل فى ميدان المعركة

النائب حمدى بخيت: ارتداء السيسى الزى العسكرى يؤكد أنه يقاتل فى ميدان المعركة

moda 1804
النائب حمدى بخيت: ارتداء السيسى الزى العسكرى يؤكد أنه يقاتل فى ميدان المعركة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ناريمان حسن
“رصــــد الـــوطــن”

وصف اللواء حمدى بخيت، عضو مجلس النواب، افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومتابعة جهود العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 بالرسائل الإيجابية، مشيرًا إلى أن وجود الرئيس السيسى بالزى العسكرى باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة وسط قادة الجيش المصرى له دلالة عظيمة بأنه يقاتل معهم فى ميدان المعركة.

وأضاف “بخيت أن متابعة الرئيس السيسي للمجهودات التى تقوم بها القوات المسلحة، ترفع من الروح المعنوية للجنود، وتقوى عزيمتهم فى الحرب على الإرهاب وتطهير مصر من العناصر الإرهابية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن افتتاح الرئيس السيسي مقر قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب يؤكد على الهدف الأساسى، وهو الحرب على الإرهاب، وتطهير سيناء من العناصر الإرهابية، مضيفًا أنه عندما يرى الجنود القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الدولة معهم يرفع من روحهم المعنوية والقتالية.

وأشار الخبير الاستراتيجى إلى أن افتتاح الرئيس السيسي له دلالة أخرى ورسالة أخرى للخارج، أن الجيش المصرى لديه إرادة حقيقية فى القضاء على الإرهاب.

وكان الرئيس السيسي قد افتتح اليوم الأحد، مقر قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة، وتابع من المقر جهود العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *