الرئيسية أخبار النشرة المرورية…. كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.

النشرة المرورية…. كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.

moda 1224
النشرة المرورية…. كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ رهف ياسين
“رصــــــــد الوطن”

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية متوسطة أعلى الطرق، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية، بهدف تسيير حركة السيارات.
وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.
وشهد كورنيش النيل، أحجام مرورية للقادم من المعادى إلى حلوان والعكس، وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائرى للمتجه من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب من المعادى وللقادم من البحر الأعظم وفى طريقه للجلاء، عن طريق شارع النيل السياحى، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى من 6 أكتوبر ولمنزل جامعه القاهرة، ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.
وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من أكتوبر حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات متوسطة فى الاتجاه الآخر، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة و شارع التحرير حتى ميدان الدقى وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.
وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائرى للقادم من الأقاليم إلى القاهرة و من المرج اتجاه السلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب للأوتوستراد ومن الصحراوى اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.
وشهد كوبرى أكتوبر أحجام مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبه وفى طريقه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة وبمنزل محور النصر وبكوبرى 15 مايو للمتجه من وسط البلد للجيزة والعكس.
وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى للقادم من الحدائق لمحور النصر ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان لأعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

وشهد كوبرى عباس تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه من الجيزة حتى القاهرة وكذلك الأمر أعلى كوبرى 15 مايو من شارع جامعة الدول وحتى مناطق وسط المدينة وشهد شارع رمسيس بطء فى حركة السيارات من وسط البلد حتى غمره وأعلى كوبرى العباسية.
وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعى فيصل والهرم للمتجه الى ميدان الجيزة و ظهرت احجام مرورية بشارع السودان أمام محطة مترو جامعة القاهرة المتجه من فيصل حتى شارع التحرير و العكس و كذلك الأمر أعلى كوبرى الدقى المتجه من ميدان الجامعة حتى المهندسين .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *