الرئيسية أخبار بالحجاب منة السنى تشجع السياحة في مدينتى الأقصر وأسوان ( صور وفيديو) 

بالحجاب منة السنى تشجع السياحة في مدينتى الأقصر وأسوان ( صور وفيديو) 

moda 1348
بالحجاب منة السنى تشجع السياحة في مدينتى الأقصر وأسوان ( صور وفيديو) 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح

 

تفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المبادرة التى اطلقتها البلوجر الشهيرة منة السني من أجل تشجيع السياحة في مصر، وذلك عقب قيامها بزيارة مدينتي الأقصر وأسوان.

 

وأبرزت منة السني، العديد من المعالم السياحية التى تبرز جمال مدن مصر، من خلال نشرها لعدد من الصور والفيديوهات التي قامت بالتقاطها، لتؤكد من واقع تجربتها وجود أماكن مميزة كثيرة تجذب السياحة،كما أنها شجعت الجمهور على زيارة واكتشاف الاماكن السياحية في مصر.

 

“أنتي خلتيني عايزة اروح شهر العسل في الاقصر واسوان”، جملة تعبر عن واقع سحر مدينتي الاقصر وأسوان، وهى واحدة من التعليقات الايجابية، التى تؤكد إعجاب الجمهور، ويعد أبرزها :” انتي ورتينها معالم رائعة، بنشكرك على انك اظهرتي لينا معالم مختفية”،” أول مرة أشوف هذه الأماكن وجمالها شكرا جدا” ” ده احنا بلدنا فيها حاجات حلوة كتير”، ” واو مصر تجنن من أهم المناطق السياحية ان شاء الله نزورها” ، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بجلسة التصوير والمعالم السياحية التي ظهرت أظهرتها.

 

وكانت منة السني قد حرصت على نشر صور لعدة معالم سياحية زارتها بالمدينتين منها معبد فيلة ومعبد أبو سمبل وجزيرة النباتات بمدينة أسوان ومعبد الكرنك ومقابر وادي الملوك بمدينة الأقصر.

 

وتعد منة السني من أصغر البلوجرز “المدونين” سنا على منصات السوشيال ميديا ومن البلوجرز المحجبات اللاتي لهن تأثيرا كبيرا على قطاع كبير من جيل الشباب والبنات.

 

 

https://www.instagram.com/reel/CKzWQczjNyp/?igshid=1ifo3bgdve0gx

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *