الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…إبداعات خبيرة التجميل “أمل فؤاد ” بأحدث صيحات المكياج لـــ2019

بالصور…إبداعات خبيرة التجميل “أمل فؤاد ” بأحدث صيحات المكياج لـــ2019

moda 2550
بالصور…إبداعات خبيرة التجميل “أمل فؤاد ” بأحدث صيحات المكياج لـــ2019
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطــن”

يكمن جمال المرأة العربية في اهتمامها بنفسها وبأدق تفاصيل جمالها، والمرأة تحب إظهار مكامن الجمال بها ومحاولة مواكبة هوس الموضة، ولكن بالطريقة التي تتناسب معها وتلائمها. وكل امرأة جميلة وكل جميلة هي امرأة.

فلألوان المكياج سحر خاص ، تظهر جمال و اشراقة المراة ، فرسم العيون فن و موهبه تتقنه خبيرة التجميل ” أمل فؤاد “

تعتبر خبيرة التجميل” أمل فؤاد “ من أهم الخبيرات، كونها تتقن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية، تعود خبرة “رشا ” إلى موهبتها وحبها لعالم الجمال وما النتيجة التي وصلت إليها عبر شبكات التواصل الاجتماعية إلا دليل على مثابرتها وإتقانها لعملها ، حبها للجمال ومواكبة كل ما يتعلق به وما هو جديد، كما أن الثقة بالنفس من أساسيات النجاح والأهم من ذلك أن تحب خبيرة التجميل عملها ولا تعتبره مجرد مهنة، بل مجال عمل إبداعي.
في عملها لا تعتمد فقط على إبراز جمال المرأة، وإخفاء عيوب الوجه، إنما تعتمد على شخصيتها وسلوكها وتصرفاتها، وهذا هو سر نجاحها . هنجاحها لم يأت من فراغ، ولم يكن وليد المصادفة، بل التركيز على جودة الأداء والإحساس بالمسؤولية تجاه مهنتي. فالجمال فهو نسبي يتفاوت بين امراة واخرى .. ولكن بشكل عام لكل امراة ناحية جمالية مختلفة ..وتمتاز بها

تألقت ” أمل فؤاد ” ذات الملامح الناعمة تُعرف ببساطتها الخاصة، المنسجمة مع شخصيّتها الهادئة فهى دائما تفاجئ محبيها لوك جديد فى أحدث جلسة التصوير نظراً لما تُضفيه على إطلالتها من جاذبيّةٍ وأناقة لا مثيل لها.

وأضافت” أمل  “ أن العناية خطوة ضرورة لجمال البشرة وصحتها وإبعاد التجاعيد، والمرأة بطبعها تحافظ على جمالها ولكن قد تهمل أحياناً بعض الشيء في ما يخص العناية بالبشرة والشعر وغيرها من أساسيات الجمال. نظافة البشرة والتغذية الصحية من أهم العوامل التي تحافظ على شباب وجمال البشرة.

كما يجب أن تحدد المرأة نوع المناسبة والدعوة التي ستحضرها وعما إذا كان في النهار أم المساء وما لون الفستان الذي سوف ترتدين؛ وذلك لاختيار الألوان الملائمة وكذلك لون البشرة له دور في اختيار درجة اللون التي سوف تستخدمها بالإضافة إلى المرحلة العمرية.

وأضافت ” فؤاد “ أن مكياج السهرات يختلف عن مكياج النهار، و لكن هناك بعض النصائح التى يجب اتباعها عند وضع ماكياج المناسبات و السهرات ، أولاً استخدمى كريم الأساس لابد ان يكون افتح بدرجة واحدة فقط ، عن لون بشرتك كى لا يبدو وجهك ملفتاً ، و فى غير طبيعته تحت الأضواء ، أما عن أحمر الشفاة او الروج ، فيجب ان تقومى باختيار لون أحمر الشفاه المناسبة لملابس السهرة التى ترتدينها ، و المناسبة لماكياج العيون ايضاً ، فاذا كان مكياج العيون بألوان قاسية فيجب على أحمر الشفاه أن يكون بلون هادئ ، و متماشى مع الملابس و العكس بحيث لا مانع فى ابراز الشفاه بألوان جريئه اذا قمت برسم عينيك بألوان بسيطة و هادئة ، كما يجب توزيع البودرة على الوجه بالكامل حتى على العينين و الشفتين .

كما وجهت رسالة للمراة ان تحافظ على ما وهبها الله من جمال وانوثة ولا يحط من عزيمتها التقدم بالسن عليها دائما ان تكون جميلة المظهر وجميلة الروح فهي خلقت لتكون رمز الجمال والانوثة بكل مراحل حياتها .. هي نصف مجتمع هي الام والزوجة والحبيبة اذا هي من بجمالها وعذوبة انوثتها اعطت اللون للحياة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *