الرئيسية المرأة بالصور…أناقة عصرية في 2018 بلمسات مصممة الأزياء المميزة “رشا خورشيد”

بالصور…أناقة عصرية في 2018 بلمسات مصممة الأزياء المميزة “رشا خورشيد”

moda 3931
بالصور…أناقة عصرية في 2018 بلمسات مصممة الأزياء المميزة “رشا خورشيد”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الـــوطــن”

ملابس محجبات تعتبر اختيارها امر صعب، وذلك لان في الاونة الاخيرة لم تلقي ملابس محجبات اهتمام كبير من مصممو الازياء، الامر الذي جعل المرأة المحجبة تلجي لموضة الملابس العادية، الأمر الذي يزيد سوء في فصل الصيف، لأن المرأة المحجبة تلجئ حينها لصيحات اللابس العادية، وتلجئ لارتداء اكثر من قطعة من الملابس حتي يتناسب مع الحجاب، ولكن هذا العام قد حدث شئ مختلف، في مجال الأزياء، يبدو ان مصممى الازياء قد حرصوا هذا الموسم علي تصميم قطع ملابس مناسبة للمرأة المحجبة.

أطلقت مصممة الازياء “رشا خورشيد” ، مجموعتها الجديدة من التصميمات  بأحدث جلسة تصوير لها بعدسات العزبي جروب التي تميّزت بطابع عصري يجمع بين الأناقة والبساطة، ويرضي متطلّبات المرأة التي تبحث عن إطلالات مريحة ومميزة كــ ” قماش الليكرا والشيفون القطني كان هو الاكثر استُعملا لها

يعتبر البنطلون الواسع هو أحدث صيحات صيف وربيع 2018 للمحجبات، ولأن هذا الاستايل يتطلب بلوزات وطريقة معينة في اختيار الملابس والإكسسوارات حتى تظهري بشكل أنيق وجذاب

قدمت “خورشيد “ مجموعة من التصاميم العملية والمريحة ضمن مجموعتها لربيع 2018، ومنها الجمبسوت الذي يجمع بين البنطال والقميص وفساتين الشيفون الخفيفة بالإضافة للفساتين المخططة التي تعطي طابعاً من الرسمية. استخدمت الكثير من الأقمشة المخططة في تصاميم البنطايل والفساتين والقمصان.

وتقول“رشا خورشيد “ تتميز هذه المجموعة بتعدد الإطلالات التي تناسب جميع الأذواق ، فستجدي إطلالة تناسب السهرات و اطلالة تناسب عملك و أخري تناسب الجامعة مع استخدام نفس الموديلات ) .

وأضافت خورشيد : ( قد وفرنا بهذه مجموعةأكثر من شكل و لون وغيرها من الموديلات التى تعشقها الفتيات ) .

ويتميز الكوليكشن بالألوان المختلفة لإرضاء جميع الأذواق التى تناسب حواء ، كما أن الكوليكشن يتمتع بالدقة فى التصميم وإستخدام قماش الشيفون المناسب لطقس الصيف الحار .

 أكدت “خورشيد” على حرصها الشديد على تقديم ملابس المحجبات الأنيقة بحيث تشعر المرأة بالتميز والأناقة 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *