الرئيسية المرأة بالصور…استوحى إطلالة عصرية أنيقة من سحر جمال الطبيعة بعيد الأضحى 2017

بالصور…استوحى إطلالة عصرية أنيقة من سحر جمال الطبيعة بعيد الأضحى 2017

moda 3168
بالصور…استوحى إطلالة عصرية أنيقة من سحر جمال الطبيعة بعيد الأضحى 2017
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطــن”

مازالت موضة الأقمشة المطبوعة بالزهور رائجة فى خريف 2017 حيث أنها متوافرة فى عدد من مجموعات الأزياء الفاخرة بفساتين وقمصان وبناطيل وغيرها من القطع المزينة بالزهور . لتصبح إطلالتك مميزة وصيفية فى نهار عيد الأضحى مع القصة الكلاسيكية التى تمنحك إطلالة راقة ومظهر أنيق ، و تفاوتت الألوان التى ما بين الألوان الفاتحة والغامقة بجسب وقتها فضلى اختيار الألوان الفاتحة ذات الأقمشة الملونة لنهار عيد الأضحى واختيار الأولان الغامقة  لأمسيات العيد والتى تضفى سحراً ورونقاً على إطلالتك.

تتميز الأقمشة المنقوشة لهذا العام بألوان الربيع المزدهرة، والتي ستعطي انطباع عام لكل من يرتديها بأنه في حالة نفسية جيدة، ولكل من يراها بأنه يتغنى في حديقة مليئة بالزهور.

ولإطلالة عصرية وصيفية ناعمة اختارى ما يناسبك من أزياء وجميعها بأجمل الأكسسوارات التى تبرز جمال أزياء عيد الأضحى بالأضافة للحقائب والأحذية .  ولا بد أنك الأن تستعدين لاختيار إطلالتك ولكى تنسقى إطلالة مميزة فى موسم الخريف فى العيد التى تحرصين با شك أن تكون فى غاية الفخامة والأناقة .  إليكى بعض النصائح :

-الإطلالة البيضاء بعيد الأضحى .

لا حظنا بروز الإطلالات البيضاء فى اختيار أغلب النجمات ومدونات الموضة هذا الصيف ، وهو بلا شك لون يناسب إطلالاتك لعيد الأضحى المبارك .

-اختارى ألوان الخريف للأقمشة وطبعات الزهور .

احرصى على اختيار ألوان خريفية عند ارتداء نقشة الزهور وتجنبى ارتداء الزهرى الفاقع وألوان الربيع والصيف الحيوية فى الخريف والشتاء بل حافظى على الألوان الترابية والتى تميل إلى الداكنة .

-“الفيست ” الطويل لمنحك إطلالة مميزة فى عيد الأضحى 

“الفيست ” الطويل ، هو القطعة التى تمنحك إطلالة محتشمة وأنيقة جدا فى ذات الوقت .

-نسقى الأكسسوارات بانتباه .

عند ارتداء الأزياء المطبوعة بالزهور لابد من الانتباه إلى الأكسسورات حتى لا بيدو اللوك مبالغ به أو رخيصا .

يمكنك الاكتفاء بحقيبة اليد والحذاء المناسب وأقراط صغيرة لأسلوب أنيق أما بقية الأكسسوارات من العقود والأساور .

يمكن ارتداء الكعب مع الفساتين الطويلة والقصيرة واختيار الأحذية المطرزة بالورد مع الفساتين والإطلالات الناعمة مع التنسيق  فى اختيار الحقائب المتناسقة مع الحذاء من حيث اللون ، والدارج هذا العام هى الحقائب الصغيرة الملونة أو المطرزة بالورد .

-تجنبي اختيار الأزياء القصيرة جدا والضيقة فى العيد .

من غير المناسب أبدا أن تختارى الأزياء القصيرة أو الضيقة فى العيد واستبدليها بالأزياء الواسعة والمريحة ، لانكى قد تمضين ساعات طويلة خارج المنزل أو فى استقبال الضيوف .

-اختارى القصات المناسبة للخريف

القصات العريضة والمنسدلة هى أكثر القصات راحة لأسلوب يومى عملى ، كما أنها تناسب الخريف أكثر من القصات الضيقة ، كما يمكنك تنسيق الحذاء الرياضى مع فستان مزين بنقشة الورود وبقصة عريضة وذلك لأسلوب كاجوال .

-كونى أميرة العيد بالفستان المكسى .

يمكن القول أن الفستان المكسى هو نجم الموضة كل عيد ، اختارى القصات الناعمة والمتألقة بكشكاش ، والمصممة من الأقمشة الناعمة والفاخرة ، كالحرير والتول والستان .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *