الرئيسية أخبار بالصور .. “المصريين الأحرار”: يدشن حملة توعوية تحت شعار “العلم قبل العمل”

بالصور .. “المصريين الأحرار”: يدشن حملة توعوية تحت شعار “العلم قبل العمل”

ahmed-hefny 1010
بالصور .. “المصريين الأحرار”: يدشن حملة توعوية تحت شعار “العلم قبل العمل”
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : أحمد حمدي

 

أطلق حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، العديد من المبادرات، سعيًا للتواجد في الشارع لمعرفة مشاكله التي يعاني منها والعمل على حلها، كان آخرها إطلاق حملة لطرق الأبواب بدأت اليوم من محافظة بورسعيد لرصد مشكلات المواطنين.

ودشن حزب المصريين الأحرار، خلال الفترة الماضية، عدة فعاليات تركز على أهمية الإدارة المحلية في دعم المؤسسات الوطنية، في إطار البرنامج التدريبي الذي أطلقه الحزب بعنوان «العلم قبل العمل» في جميع المحافظات.

وتقول ياسمين عادل، أمينة العمل الجماهيري بالحزب في بورسعيد، إن الهدف من حملة طرق الأبواب، رصد معاناة المواطنين من نقص أو ضعف الخدمات المقدمة لهم في بعض الأماكن، وخلق قنوات تواصل مباشر بين الحزب والمواطنين، مع تقديم مقترحات وحلول خارج الصندوق وإيجاد حلول بالتواصل مع الجهات التنفيذية.

وأوضحت “عادل”، أن الزيارات الميدانية لأبناء الحزب في بورسعيد حصرت في أول أيام الحملة شكاوى المواطنين في عدد من مناطق المحافظة تتضمن مشكلات الصرف الصحي وتراكم القمامة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بالتنسيق مع رئيس الحي ورئيس شركة المياه و الصرف الصحي.

وتابعت عادل، أن الرصد شمل وجود حالات مرضية لأطفال يعانون من إعاقه سيتم التواصل مع مسؤولي التضامن الإجتماعي لإدخالهم في منظومة تكافل وكرامة، بالإضافة لوجود فتيات غير متعلمات لم يقومون باستخراج بطاقات رقم قومي وسيتم إتخاذ التدابير لتدارك الأمر ليقومن بممارسة حقوقهم الدستورية والواجب عليهم تجاه الوطن.

وعن فعاليات مبادرة الحزب “العلم قبل العمل”، قال محمد صفا، أمين عام الحزب في بورسعيد، إن المبادرة تأتي في إطار برنامج تدريبي للحزب يستهدف إعداد جيل جديد من الكوادر الوطنية الحزبية القادرة على التواصل والتعاون مع مؤسسات الدولة لخدمة المواطن، الوصول لنموذج مكتمل الأهداف وتأهيل معرفي وتواصل مع الشارع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *