الرئيسية اخبار عاجلة بالصور …المهن الموسيقية : كل من يمتلك مستندات وأدلة تدين أي مسئول في النقابة بتقديمها للنقابة من أجل التحقيق فيها ، هدفنا مكافحة الفساد .

بالصور …المهن الموسيقية : كل من يمتلك مستندات وأدلة تدين أي مسئول في النقابة بتقديمها للنقابة من أجل التحقيق فيها ، هدفنا مكافحة الفساد .

moda 1757
بالصور …المهن الموسيقية : كل من يمتلك مستندات وأدلة تدين أي مسئول في النقابة بتقديمها للنقابة من أجل التحقيق فيها ، هدفنا مكافحة الفساد .
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / شيماء كمال

أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن حسن إش إش العضو بالمعاش في النقابة ينغبي أن يخجل من تاريخه وأفعاله التي أدت لخروجه من عضوية النقابة بشكل غير مشرف.
طارق مرتضى قال: فوجئنا خلال الأيام الماضية، بهجوم حسن إش إش على مجلس إدارة النقابة برئاسة أمير الغناء العربي هاني شاكر، وهو هجوم غير مبرر من شخص غير مسئول، ينغبي أن يخجل من نفسه، ومن الأفعال التي أرتكبها عندما كان رئيسا للجنة العمل في النقابة عام ٢٠٠٧ أثناء تولي الراحل حسن أبو السعود مسئولية النقابة.
وأضاف مرتضى أن حسن إش إش تم فصله من نقابة المهن الموسيقية بعد قيام 6 عضوات بتقديم بلاغات ضده بطلب رشاوي مادية وجنسية، لتسهيل عملهم في للنقابة، وبعد تحقيق المجلس برئاسة حسن أبو السعود في الأمر ، تم تحويله للمحكمة التأديبية التي أقرت بفصله، وتحويله للمعاش، وبناء على ذلك تقدم إش إش بطعن في الحكم وهو مارفضته المحكمة الإدارية، التي أيدت حكم المحكمة التأديبية.
وأشار المستشار الإعلامي للنقابة أن حسن إش إش استغل فترة التخبط في النقابة والتي أعقبت ثورة يناير وعاد للنقابة مرة أخرى بطريقة غير شرعية.
ولفت طارق مرتضى إلى أن مجلس النقابة الحالي عندما اكتشف الأمر قرر إحالة إش إش إلى المعاش مرة أخرى، ولم يرفع ضده أي دعاوى قضائية احتراما لسنه، ولكنه للأسف لم يراعي كل ذلك، ويقوم بمهاجمتنا في مجموعة من وسائل الإعلام الغير مسئولة.
على جانب أخر طالب مرتضى كل من يمتلك مستندات وأدلة تدين أي مسئول في النقابة بسرعة تقديمها للنقابة من أجل التحقيق فيها، خاصة وأن هاني شاكر قرر مكافحة الفساد من توليه مهمة النقابة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *