الرئيسية اخبار عاجلة بالصور… على الشريف بأول اجتماعاته كمنسق عام لقائمة فى حب مصر بالإسماعيلية

بالصور… على الشريف بأول اجتماعاته كمنسق عام لقائمة فى حب مصر بالإسماعيلية

moda 2547
بالصور… على الشريف بأول اجتماعاته كمنسق عام لقائمة فى حب مصر بالإسماعيلية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال
” رصــــد الـــــوطـــن” 

اجتمع مساء اليوم الدكتور على الشريف و الأستاذ عماد حافظ  أمين التنظيم ومنسق مركز ومدينة القنطرة غرب وهيئة المكتب وبعض الشخصيات العامة بالإسماعيلية بمركز ومدينة القنطرة غرب ، بدأ الاجتماع بالتعرف على السادة الحضور ووضع النقاط الأساس والوقوف على أسباب الأحداث الأخيرة ويأتى هذا الاجتماع ردا على ما تردد فى الأيام الأخيرة  .

كما تم تسليم التفويض الرسمى للدكتور على الشريف باعتباره منسقا عام لقائمة فى حب مصر بالإسماعيلية خلفا للأستاذ سلامة عبدالقادر ،  الأستاذ عماد حافظ بصفته أمين النتظيم ، الأستاذة هدى عبدالعظيم أمينه عام المرأه للمحافظة ،الأستاذ حسن عوكل كعضو مكتب تنفيذي عن محافظة الاسماعيلية,

وصرح عماد حافظ أمين التنظيم  إنه بموجب التنسيق  لعمل سلسلة من اللقاءات التنظيمية، التى سوف تعقدها القائمةعلى مستوى المحافظة .

و أنه يتم فعليا اعتماد كافة التشكيلات التنظيمية والمكاتب التنفيذية سواء على مستوى المدن او الأحياء أو القرى بالأسماعيلية .

وأشارت إلى اعتزام منسقى المحافظة والمراكز بإطلاق العديد من الحملات لسماع مشاكل المواطنين وصياغاتها ببرنامج القائمة، بالإضافة إلى اهتمام القائمة فى المحافظة بكل المشاكل التى تخص المحليات والمشاريع القومية.

مضيفاً أن العمل جار حاليا على قدم وساق لاختيار أفضل العناصر الشبابية وأصحاب الطموح الجاد والفكر المستنير لخوض الانتخابات ، أن الباب مفتوح أمام كل من يرغب فى الترشح للمحليات على قائمة فى حب مصر، وأن هناك لجانا وأجهزة تقوم باختيار أفضل العناصر المتقدمة لخوض الانتخابات، حتى نخرج بأعضاء للمجالس المحلية على درجة كبيرة من الوعى والعلم والجدية فى خدمة هذا البلد ومحاربة الفساد المتفشى به.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *