الرئيسية المرأة بالصور…فعاليات حفل «She Club» بحضور النجمة “شاهيناز ” ببورسعيد

بالصور…فعاليات حفل «She Club» بحضور النجمة “شاهيناز ” ببورسعيد

moda 2507
بالصور…فعاليات حفل «She Club» بحضور النجمة “شاهيناز ” ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــــوطـــن”

شاركت النجمة «شاهيناز» في فعاليات حفل «She Club» والذي أقيم للمرة الأولى بمحافظة بورسعيد بحضور عدد كبير من فتيات وسيدات المجتمع البورسعيدي يوم السبت الماضي واللاتي تفاعلن معها ومع عدد من أغانيها الشهيرة وكذا اغنيتها الاخيرة «عسل عسل» التي تم تقديمها اثناء الحفل.

واكدت مصممة الازياء  «نشوى الزيات» رئيس مهرجان السياحة والتسوق ببورسعيد ومنسق الحفل أن الحفل يهدف إلى كونه يوم ترفيهي للمرأة البورسعيدية حيث انه يعد حدثاً جديداً على بورسعيد.

وضم الحفل نخبة مميزة من الاستايلست والفاشون ديزاينر والميكب ارتيست وعلى رأسهم : «نشوى لطفي» و «ميريهان يسرى السعيد» و«شيماء طايع» و«د.زينة زايد» و« رحاب المحمدي» ، وتم مناقشة العديد من الأمور التي تخص المرأة بوجه عام مثل الميكب والفاشون والاتيكيت.

وأكدت الفاشون ديزاينر ” نشوى لطفى “ أن هناك مجموعة من الخطوات لتتمكني من معرفة نوع جسمك الأساسى ، فقسم خبراء التجميل أشكال الجسم إلى أربعة أشكال، شكل الموزة، والكمثرى والتفاحة والساعة الرملية

فالملابس الراقية والغالية الثمن، ذات الجودة العالية والماركة المعروفة ليست هي الأساس في الاختيار، فأن جودة الملابس وماركتها ليست هي من يحدد مدى ملائمتها لكِ، فالعنصر الأساسي لاختيار الملابس هو أن تتوافق مع تفاصيل جسمك بميزاته وعيوبه.

وأضافت الدكتورة “زينه زايد “ أنه لا تكاد تخلو أسرة  من وجود الخلافات و المشاكل الأسرية بين أفرادها ، الحياة الأسرية قائمة على المشاركة والمساهمة من الزوجين حتى تستطيع أن تستمر بنجاح، والمشاكل الزوجية هي جزء من الأشياء التي ينبغي أن نطبق مبدأ المشاركة فيها, وفقد حددت عدة نقاط للتغلب على المشاكل الأسرية ومنها

  • التحلي بالشجاعة وعدم الخوف من المشاكل ونعلم ان فترة المشاكل هي الفترة الأصعب في حياة أي شخص ولكن البقاء شجاعاً سيساعدك في حل المشاكل

  • يجب ان تثق في نفسك وتثق في قدراتك

  • الحفاظ على الهدوء وكلما كنت شخص هادئ وعاقل كلما نجحت في حل المشاكل وتأكد ان العصبية تزيد من المشاكل

  • وكلما كان الشخص هادئ يستطيع ان يتقبل الكلام ويعرف كيف يتعامل مع الاخرين وكيف يقضي على أي مشكلة

وتتطرق خبيرة الاتيكيت ” رحاب المحمدى “ إلى أن فن الاتيكيت هو احترام الذات و احترام الآخرين و حسن التعامل معهم  ،فيمكن حسن التصرف فى مواقف الحياة عن طريق أفعال بسيطة ومنها التحكم في نبرة الصوت عند الحديث مع الآخرين، الموضوعية ، الانتظار حتى ينهي المتحدّث كلامه، وعدم مقاطعته ، عند الاعتراض على حديث معيّن، فإنّه لا داعي من تكرار كلمة لا، فقولها مرة واحدة يكفي للتعبير عن الرفض، مع توضيح وبيان أسباب الرفض بهدوء وأدب.

وأكد “شيماء طايع” أن هناك العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية التى يمكن استخدامها للعناية البشرة ومنها استخدام زيت الزيتون يعتبر بمثابة معجزة طبيعية للعناية بجمال الجسم بشكل عام ،قناع العسل على البشرة والجلد للحفاظ على حيويته ونعومته ورطوبته ، وغيرها من الوصفات التى تمنح للمرأة الجمال والتألق.

وناقشت الميكب أرتيست ” ميريهان يسرى السعيد “  أهمية المكياج فى ابراز جمال المرأة وكيفية تفادى الأخطاء الشائعة التي قد تقع فيها المرأة فى وضع المكياج في الشارع أو في أماكن العمل؟ وأيضا قدمت نصائح يجب أن تتعلمها المرأة عن وضع الماكياج

جدير بالذكر أنه تم اختيار «شاهيناز» كضيف شرف الحفل بناء على رغبة الكثير من الفتيات لتميزها وأناقتها بحسب ما اكدته مصممة الازياء « نشوى الزيات» منسق الحفل.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *