الرئيسية محافظات بالصور….”كلنا معاك من أجل مصر” تنظم مؤتمرا جماهيرا بالقصاصين

بالصور….”كلنا معاك من أجل مصر” تنظم مؤتمرا جماهيرا بالقصاصين

moda 1001
بالصور….”كلنا معاك من أجل مصر” تنظم مؤتمرا جماهيرا بالقصاصين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / داليا وليم 
“رصـــد الــوطــن”

مؤتمر جماهيري حاشد بمدينة القصاصين لحملة كلنا معاك من أجل مصر الحملة الرسمية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسماعيلية بحضور الأستاذ أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والسادة النواب النائب أحمد بدران البعلي والنائب أحمد سعيد شعيب والنائب عصام منسي والنائب اشرف عمارة والنائب عبد الفتاح عبدالله.

بدا المؤتمر بالسلام الوطني واقرأ الكريم ثم كلمة الأستاذ اسلام جبر منسق الحملة بالقصاصين حيث رحب بالجميع بالحضور وحث المواطنين على ضرورة النزول إلى صناديق الانتخابات والمشاركة بقوة لأن تلك الانتخابات هي صورة مصر أمام العالم.

أعقب ذلك كلمة النائب أحمد بدران الذي بدورة رحب بالحضور الكريم وبالسادة أعضاء مجلس النواب وأعرب عن سعادتة البالغة وجميع شعب الإسماعيلية بزيارة السيد الرئيس والأمير محمد بن سلمان وافتتاح عدد من المشروعات القومية.

كما قدم البعلي الشكر للرئيس السيسي والحكومة للموافقة على على إنشاء محطة مياة مرشحة بالقصاصين وحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بكثافة لإيصال صورة مشرفة للعالم.

وأضاف الشيخ محمد السيد مدير إدارة الأوقاف بالقصاصين اننا في حاجة ماسة إلى الوحدة لأنها قوة وقد أمرنا ديننا الحنيف أن من أسدى إلينا مع يجب أن نكافئة لأن من لايشكر الناس لايشكر الله ومكافأة الرئيس هي النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ثم جاءت كلمة الكنيسة على لسان القص كاراس فيكتور راعي كنيسة مارجرجس بالقصاصين الذي أكد أن من الأمانة على كل مواطن مصري أن يشارك في الانتخابات الرئاسية لانة واحب وطني.

وفي كلمة النائب أحمد سعيد شعيب أكد أن الشعب المصري أصبح يمتلك واعيا سياسيا قويا بعد مرورة بثورتين 25 يناير و30 يونيو وانة على دراية أن الرئيس السيسي اتخذ بعض الإجراءات الاقتصادية الصعبة والتي من الممكن أن تؤثر على شعبية ولكنة وأثر مصلحة الوطن على مصلحتة الخاصة.

وقرار الرئيس اصطحاب ولي العهد السعودي لزيارة الإسماعيلية أكبر دليل على انة فخور بها لذلك يجب أن تكون نسبة مشاركة الإسماعيلية تاريخية في الانتخابات الرئاسية وان يحصل فيها الرئيس علي أعلي نسبة تصويتة.

وقد أعرب النائب أشرف عمارة عن سعادتة بوجودة في مدينة القصاصين وأكد أنة فخور بكون الشهيد أحمد فوزى عمارة احد افراد عائلتة وانة لن يتحدث عنة كثيرا لانة في مكانة عليا يتمناها الجميع.
وأشار أن الجميع موجود اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية أن الرئيس الذي انحاز لشعبة ووقف بجانبة بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى ويعمل جاهدا على النهوض بالدولة المصرية إلى جانب محاربة الإرهاب الذي يسعى لشق الصف الوطني يجب أن يكون التأييد لة تاريخي لأن ذلك ليس تأييد للرئيس لفترة ثانية ولكن تأييد للوطن.

وبدأ النائب عبد الفتاح عبدالله كلمتة بطلب الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وأكد أن دعم وتأييد الرئيس واجب على كل وطني محب لبلدة.

وأشار النائب عصام منسي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لدية كثير من المقومات المشتركة مع الرئيس عبد الناصر فلدية الشجاعة والإقدام كما انة يعمل على التنمية ويهتم اهتماما خاصا بالعلاقات العربية وتوطيد العلاقة بين الشعوب العربية.

وجاءت كلمة الأستاذ أحمد العايدي المنسق العام للحملة الذي بدأها بالترحيب بجميع الحضور والسادة النواب وأثنى على الحشد الجماهيري الكبير من شعب واع لدية قدر كبير من تحمل المسؤولية والتي ستظهر بصورة كبيرة أثناء العملية الانتخابية والمشاركة بقوة وكثافة حتى تظهر مصر بالمظهر المشرف الذي يتناسب مع حجمها وريادتها في المنطقة.

وحمد العايدي الله على نعمة الوطن والأمن والأمان وجدد الدعوة بضرورة المشاركة بإيجابية في الانتخابات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *