الرئيسية محافظات بالصور…مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا

بالصور…مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا

moda 1037
بالصور…مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / بسمة ابو النجا
“رصـــــد الـــــوطــن”


تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، خطة تأمين المسجد الأحمدي بطنطا وكيفية العمل على تكثيف إجراءات تأمين المساجد والأضرحة.

وشدد مدير الأمن، بتكثيف الإجراءات الأمنية، للتصدي لأي أعمال إرهابية أو إجرامية، في محيط المساجد والكنائس والمؤسسات والمصالح الحكومية الحيوية والمراكز الشرطية، وتسيير دوريات متواصلة فى الشوارع، وتكثيف الأكمنة على الطرق الرئيسية والفرعية.

ومتابعة تشغيل البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل ومخارج المسجد على مدار 24 ساعة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور حيث قاموا بمنع توقف أية سيارات فى محيط دور العبادة.

كما شدد على كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشات الهامة و فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة، ودقة ملاحظة المارة وحظر ترك أية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية ودور العبادة.

كما وجه مدير الأمن ، برفع كافة حالات الإشغالات علي الأرصفة وتحرير محاضر للمخالفين منهم، وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس، وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشات الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *