الرئيسية أخبار بالصور :: ننشر خطة سير السيارات بالبطارية على المحطات السكة الحديد

بالصور :: ننشر خطة سير السيارات بالبطارية على المحطات السكة الحديد

ahmed-hefny 1465
بالصور :: ننشر خطة سير السيارات بالبطارية على المحطات السكة الحديد
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت :  نجلاء علي

    ” رصد الوطن ” 

نفذت شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، برئاسة اللواء المهندس رفعت حتاتة، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المندب تكليفات الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بدأ خطة سير تشغيل الخدمة السيارات التي تعمل بالبطارية الجديدة التي تنقل الركاب ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ولمرضه على محطات السكة الحديد.

قال «حتاتة»،يوجد فرد امن ادارى فى خارج ابواب المحطة يبدا الترحيب وانتظار ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ولمرضه حتى يقومون بصطحاب الى الرصيف المتجه اليه بعد الاجراء الامني الطبيعى ويقوم بتوصيل الى باب عربة القطار واثناء خط سير الراكب متوجة الى محطة الاسكندرية يقوم فرد الامن الادارى من داخل عربات القطارالرحلة بتواصل مع زميلة المتواجد على رصيف المحطة القادمة وتنسيق معة فى المحافظة الاخرى حتى تكون السيارة فى انتظار الحالة التى قام بالاتصال بها.

وأضاف «حتاتة»، في تصريحات خاصة لـ«رصد الوطن »، تم تجهيز العمالة من افرد الامن الإداري الذي يقومون بتقديم الخدمة مثل ما تقوم بها الشركة دائما على استعداد تام للخدمات المتكاملة، وهذه الخدمة متوافرة على محطات السكة الحديد القاهرة والإسكندرية والجيزة بالمجان الذي يقوم عمال شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة بتوفير هذه الخدمة من داخل المحطات.

واشار«حتاتة» ان اثناء توجة القطار الى محطة الاسكندرية يقوم فرد الامن الادارى من داخل عربات القطارالرحلة بتواصل مع زميلة المتواجد على رصيف المحطة القادمة وتنسيق معة فى المحافظة الاخرى حتى تكون السيارة فى انتظار الحالة التى قام بالاتصال بها.

وشدد«حتاتة» ان هذة بداية جديدة من داخل شركة السكة الحديدية للخدمات حتى فى الخطة المستقبلية تكليفات الدكتور هشام عرفات وزير النقل فى خلال اقرب وقت تكون جميع المحطات الرئيسة جهاز لاستقبال الحالات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *