الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل

بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل

moda 1001
بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: سماح احمد
“رصــــــد الــــوطـن”

وقع أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و السيدة رانيا علوان رئيس نادي روتاري قصر النيل بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و نادي روتاري قصر النيل في مجال خدمة المجتمع و تنمية البيئة .وذلك بحضور أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و عدد من أعضاء نادي روتاري من بينهم السيدة باكينام الرملاوي رئيس النادي السابق و أمل عارف رئيس لجنة القوافل الطبية بالنادي و أ. رانيا عمارة رئيس لجنة الخدمة المجتمعية بالنادي.

وذلك في إطار مشاركة روتاري قصر النيل مع جامعة عين شمس في القافلة التنموية الشاملة التي تطلقها الجامعة لمحافظة دمياط في الفترة من 13 وحتي 15 من ديسمبر الجاري.

و أوضح أ.د. نظمي عبد الحميد أن البروتوكول ينص علي مشاركة روتاري قصر النيل في مختلف حملات التوعية التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع و حملات التبرع بالدم؛ فضلا عن المشاركة في الندوات والمؤتمرات و تنظيم و إعداد القوافل الطبية و المعارض الخيرية و خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة و الأيتام و المسنين.

و أكد أ.سمير عبد الناصر أن روتاري قصر النيل يشارك ضمن فاعليات القافلة التنموية الشاملة التي تنظمها الجامعة بعدد من الأنشطة الطبية من خلال أطباء متخصصين في الرمد و العظام و الأسنان و غيرها.هذا إلي جانب توفير مجموعة من الأدوية التي يتم صرفها من خلال صيدلية القافلة مجانا.

و أضاف انه من المقرر تخصيص يوم الجمعة كاملا لأنشطة القافلة بما يعزز فلسفة تكامل المؤسسات الأكاديمية و مؤسسات المجتمع المدني.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *