الرئيسية اخبار الرياضة ” ياسين عشرة ” بكأس الرئيس ضمن منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

” ياسين عشرة ” بكأس الرئيس ضمن منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

moda 1861
” ياسين عشرة ” بكأس الرئيس ضمن منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/أسماء فتحى

حصد الرامي المصري ياسين عشرة المركز الأول في منافسات كأس الرئيس ضمن فعاليات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية المقامة في القاهرة لأول مرة حتى التاسع من أكتوبر الجاري.
وتمكن عشرة من حسم الكأس لصالحه بعد تغلبه على الرامي الدولي زياد أشرف في المنافسات المفتوحه، كما فاز ياسين أيضا في فئة الناشئين. وفي منافسات الرواد، فاز الرامي كلوديو سان جيورجيو وفي فئة السيدات فازت الرامية البلجيكية صوفي لينارد وفي منافسات فوق السن فاز الرامي ميساك ليليكيان.
وبدأت المنافسات اليوم على بطولة كأس “الرئيس” والتي شارك فيها أكثر من 300 رامي ورامية من أكثر من 18 دولة على مستوى العالم من بينها مصر وإنجلترا وبلجيكا وفرنسا واسبانيا وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين وجنوب افريقيا.
وجرت المنافسات ضمن خمس فئات مختلفة وهي الفئة المفتوحة والرواد والسيدات وفوق السن والناشئين، حيث تنافس الرماة على صيد 12 طبق بـ 4 ميادين أولمبية بنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.
وفي التاسعة من صباح غد الأربعاء، تنطلق مسابقة الجائزة الكبرى والتي تستمر على مداريومين، وتكون المنافسة على صيد 20 طبق، على أن يتم اصطياد 12 طبق غدا الأربعاء و8 أطباق بعد غد الخميس الذي سيشهد إعلان نتائج الجائزة الكبرى والإعلان عن بداية المنافسات النهائية في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *