الرئيسية أخبار بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية بشان مدينة القدس العربية

بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية بشان مدينة القدس العربية

ahmed-hefny 1328
بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية بشان مدينة القدس العربية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت : سها البغدادى 

      ” رصد الوطن ” 

تدين الحركة الوطنية الشعبية الليبية قرار الرئيس الامريكي ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني المغتصب لفلسطين والاذن بنقل السفارة الامريكية الى هذه المدينة التي تحتضن المسجد الاقصي الشريف ثالث المساجد التي تشد اليها الرحال ، وما يحمله هذا البيت وهذه المدينة المقدسة من رمزية دينية للمسلمين والمسيحيين .
وتستنكر الحركة الوطنية الشعبية التبريرات التي اوردها الرئيس الامريكي
لقراره المخالف للقانون الدولي وقرارات هئية الامم المتحده ، وما تضمنته كلمته من استخفاف بالعرب والمسلمين والمسيحيين على حد سواء .
إن هذه الخطوة الاستفزازية من الادارة الامريكية ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية ، ما كان لتحدث لولا نجاح المؤامرة الصهيونية الامبريالية التي نفذت في المنطقة وأدت الى تدمير القوة العسكرية الاساسية ، وانهاك الشعوب العربية في حروب اهلية دمرت اهم دول الممانعة بالوطن العربي ، واغتيال واعتقال وتهجير القيادات العربية الوطنية الذين صمدوا لعقود في وجه المطامع الصهيونية في الوطن العربي : من جمال عبد الناصر الى صدام حسين الى ياسر عرفات الى الشهيد الصامد معمر القذافي .
إن الحركة الوطنية الشعبية الليبية تهيب بجماهير الامة العربية بضرورة استعادة زمام المبادرة واطلاق حراك شعبي قومي من اجل هزيمة المشروع الصهيوني الامبريالي في المنطقة .
وتذكر الحركة الوطنية الرئيس الامريكي بأن القدس مدينة عربية مقدسة للمسلمين والمسيحيين لن يتغير وضعها بقرارات من الاعداء ، وان القدس سوف تضع تلك القرارات في مزبلة التاريخ .

عاشت فلسطين دولة عربية….وعاشت القدس عاصمة لفلسطين العربية

الحركة الوطنية الشعبية الليبية

 

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *