الرئيسية اخبار عاجلة بيان القوات المسلحة فيما يتعلق بأزمة نقص لبن اﻷطفال

بيان القوات المسلحة فيما يتعلق بأزمة نقص لبن اﻷطفال

ahmed-hefny 1122
بيان القوات المسلحة فيما يتعلق بأزمة نقص لبن اﻷطفال
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : أحمد حفني الجحاوي

صرح المتحدث العسكرى بإسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير عبدالعزيز غنيم بأن
إنطلاقاً من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأى العام المصرى ، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية ( أزمة نقص لبن الأطفال ) لزم التنويه على الآتـــــى :
لاحظت القوات المسلحة قيام الشركات المختصة بإستيراد عبوات لبن الأطفال بإحتكار العبوات للمغالاة فى سعرها ، ما تسبب فى زيادة المعاناة على المواطن البسيط .
تقوم القوات المسلحة إنطلاقاً من دورها فى خدمة المجتمع المدنى ، بالتنسيق مع وزارة الصحة ، بالتعاقد على نفس عبوات الألبان ، ليصل سعر العبوة للمواطن المصرى إلى (30) جنيهاً بدلاً من (60) جنيهاً ، أى بنسبة تخفيض تصل إلى (50%) .
تقوم القوات المسلحة بضرب الإحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان من منطلق شعورها بإحتياجات المواطن البسيط أسوة بما تقوم به من توفير لكافة السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع فى كافة المحافظات بأسعار مخفضة .
لا يوجد لدى القوات المسلحة أى عبوات مخزنة وأنه سيتم إستيراد أول دفعة من الألبان إعتباراً من 15 / 9 / 2016 ليتم إستلامها من الموانئ وتوزيعها على الصيدليات بسعر (30) جنيهاً للعبوة .
لذلك تهيب القوات المسلحة المواطنين بعدم الإنسياق وراء تلك الشائعات والحملة المغرضة التى شنتها شركات إستيراد الألبان بهدف التأثير على الرأى العام ، وعلى المواطن أن يدرك أن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لتخفيف العبء عن المواطن البسيط .
14212060_1095572867196525_7310462677884006750_n

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *