الرئيسية اقتصاد وبورصة تداول الفوركس لتأمين الحياة المعيشية في عام 2019

تداول الفوركس لتأمين الحياة المعيشية في عام 2019

moda 2776
تداول الفوركس لتأمين الحياة المعيشية في عام 2019
واتساب ماسنجر تلجرام

رصـــــــد الــــوطن

تداول الفوركس من أجل لقمة العيش ليس بالتأكيد شيئاً يمكن لأي شخص فعله. يمكنك كسب العيش من أسواق الفوركس؟ من الصعب القول، ربما يمكنك ذلك وربما لا. ومع ذلك، من الأفضل معرفة مقدار ما يمكنك القيام به في تداول العملات الأجنبية وأين يمكن تصنيفك بين متداولي الفوركس الأكثر نجاحاً قبل أن تقرر أن هذا شيء تريد القيام به من أجل لقمة العيش. حتى تتداول الفوركس من أجل لقمة العيش، تحتاج أولاً إلى معرفة كيفية كسب المال من العملات الأجنبية.

تداول الفوركس من أجل لقمة العيش ليس شيئاً يجب على الناس الدخول إليه بسهولة. معظم المتداولون يحاولون من خلال حسابهم الأول دون تحقيق أي شيء. الشيء نفسه ينطبق على الثاني والثالث. ثم يصبحون أكثر حكمة وذكاء أو أنهم ينكسرون ثم يستقيلوا أخيراً. لا يمتلك المراقبون أي عمل تجاري في . غالباً ما يتكبد أفضل متداولي الفوركس خسائر أيضاً، لكنهم صبورون وثابتون والأهم من ذلك أنهم يتعلمون من أخطائهم. هذا ما تحتاج إلى القيام به أيضاً من أجل هذا العمل.

يتطلب تداول الفوركس لكسب العيش الكثير من التحضير الدقيق، إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحاً. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو بدء مهنة في الفوركس وأنت غير مستعد. يمكن أن تعمل الأمثلة الثلاثة لدينا كوسيلة لإظهار بعض النقاط الرئيسية التي تحدد النوع الصحيح من العقلية. أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تتعلم كل ما يمكن معرفته عن الفوركس والعملات التي تخطط لتداولها، بما في ذلك اقتصادات بلدانهم. بعد كل شيء، كيف يمكنك التنبؤ بالدولار الأمريكي إذا كنت لا تعرف شيئاً عن اقتصادها؟ كيف يمكنك أن تتاجر بالدولار النيوزيلندي وتتجاهل قطاعها الزراعي؟ كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التعرف على هذه الأشياء، قل الوقت الذي تقضيه في ضرب رأسك ضد أقرب كائن صلب لكونك جاهل جداً في استثماراتك. فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية البدء.

هل تعتقد أن “سوروس” اكتسب مهاراته في الفوركس بطريقة سحرية؟ هل تعتقد إنه موهوب وراء الخيال؟ لا، إنه فقط دقيق جداً. استغرق الأمر 15 عاماً للحصول على الموارد والدراية اللازمة لفتح شركته الخاصة،. خلال هذا الوقت كان هناك صعوداً وهبوطاً في تداولاته، لكنه لم يستسلم أبداً. من أجل البدء في تداول العملات الأجنبية من أجل لقمة العيش، سوف تحتاج إلى بعض التصميم القوي وكذلك رؤية واضحة لما تحاول تحقيقه.

بعد ذلك، تحتاج إلى إعداد نفسك لبعض الخسائر. لقد قلت ذلك مرة واحدة، وسأقولها مرة أخرى: سوف تخسر في تداول العملات الأجنبية من أجل لقمة العيش من وقت لآخر وهذا أمر لا مفر منه، وليس هناك طريقة للتغلب عليه. حقيقةً في تداول الفوركس، يمكنك أن تكون على حق ولا تزال في نهاية الأمر تخسر المال، لكن هذا خطأ شائع وستتعامل معه في فترة وجيزة. المهم هو

 

 

 

 

 

فقد Lipschutz صندوقه بالكامل ولكن لا يزال أحد أفضل المتداولين في الفوركس في التاريخ. القاعدة الذهبية هي الحفاظ على المكافآت أكبر من المخاطر على كل تجارة تقوم بها. يجب أن تكون نسبة المخاطرة/ العائد 1: 1 على الأقل أو أن يكون التداول بلا فائدة. لا فائدة من استهداف 40 نقطة من الربح إذا كانت المخاطر 50 نقطة أو أكثر. إذا كان ذلك ممكناً، فحاول الاحتفاظ به إلى 4: 1 أو أغلق بما يكفي. أيضاً، الحد من تعرضك لأكبر قدر ممكن. إن المخاطرة بأكثر من 1٪ من رأس المال بالكامل يعتبر خطر.

يسعى بعض المتداولين إلى اتخاذ طريق مختصر واختيار الوسطاء الذين يسمحون لهم بنسخ الصفقات من المتداولين الأكثر نجاحاً. في حين أن هذا خيار تقني يمكنك اختياره، وقد يبدو جذاباً للمتداول الذي لديه ثقة ضئيلة أو معدومة. فهناك عيوب في هذه “الاستراتيجية” أيضاً، بل إنها بالنسبة للبعض ليست استراتيجية على الإطلاق. تتخلى بشكل فعال عن التحكم في أموالك إلى شخص غريب بالكامل وتأمل أن يفعل كل شيء بشكل صحيح.

لنفترض أنه لا يفعل ذلك، وبالتالي حتى أفضل المتداولين ينتهي بهم الأمر إلى خسارة المال. إذا كنت ستعتمد على متداولين آخرين لإجراء المكالمات نيابة عنك، فعليك أن تأخذ بعض الأشياء في الاعتبار. بادئ ذي بدء، هذا ليس مؤهلاً لتداول العملات الأجنبية من أجل لقمة العيش. هذا يشبه إلى حد ما “إجراء بعض التغييرات الجانبية”. تحتاج إلى ضبط المعلمات الخاصة بك بشكل صحيح وتعلم التداول في أقرب وقت ممكن.

ما يفعله هذا المتداول هو الحصول على بعض الرافعة المالية المجانية بشكل أساسي. التداول بأموال لا يتعين عليه سدادها إذا خسر. وهو غير مسؤول عن أي خسائر يتكبدها الوسيط نيابةً عنك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *