الرئيسية المرأة تفعيلا لبروتوكول التعاون مع القابضة للمياه والصرف الصحي.. “الباقيات الصالحات” توصل مياه الشرب لأكثر من 100 منزل بأطفيح

تفعيلا لبروتوكول التعاون مع القابضة للمياه والصرف الصحي.. “الباقيات الصالحات” توصل مياه الشرب لأكثر من 100 منزل بأطفيح

ahmed-hefny 1246
تفعيلا لبروتوكول التعاون مع القابضة للمياه والصرف الصحي..  “الباقيات الصالحات” توصل مياه الشرب لأكثر من 100 منزل بأطفيح
واتساب ماسنجر تلجرام

 

كتب / هانى رجب

     ” رصد الوطن “


قامت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي بتوصيل المياه النقية لمنازل 80 أسرة في بعض القرى الفقيرة بمركز أطفيح التابع لمحافظة الجيزة، بالتنسيق مع الشركة القابضة
للمياه والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، ومن المقرر استكمال العمل غدا ليصل العدد إلى أكثر من 100 أسرة.

من جانبها، أكدت الدكتورة مروة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن تلك الخطوة تأتي تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين الجمعية والشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، والذي يتم بموجبه توصيل مياه الشرب النقية لمنازل للأسر المحتاجة في قرى ومراكز الجيزة.

وأضافت أن الباقيات الصالحات مستمرة في بحثها عن الأسر المحرومة من وجود مياه الشرب النقية، وأنه سيتم العمل على عدة مراحل بمحافظة الجيزة حتى يتم توصيلها لكل الأسر المحتاجة.

وأشارت إلى أن ذلك النشاط هو أحد عشرات الأنشطة الخدمية التي تقوم بها الباقيات الصالحات لدعم شرائح المجتمع الأكثر احتياجا، ورفع بعض الأعباء المعيشية عن كاهل الأسر الفقيرة، وتقديم الرعاية الكاملة لبعض الفئات مثل الأيتام والمسنين المصابين بالالزهايمر، والمرضى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *