الرئيسية عربي وعالمي تكريم سفيرة الامل رود عبد القادر من أربع جهات رسمية في دبي

تكريم سفيرة الامل رود عبد القادر من أربع جهات رسمية في دبي

moda 1481
تكريم سفيرة الامل رود عبد القادر من أربع جهات رسمية في دبي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- احمد حمدى
“رصـــــد الـــوطــن”

تم تعيين السيدة رود عبد القادر مستشفى بيلا روما فى دبي وفى حفل ضخم كسفيرة للامل تكريما لها عن مبادراتها الخيرية والتي كان آخرها مبادرة “غذاؤك علاجك”، والتي تمت ضمن فعاليات مؤتمر غذائي علاجي الدولي فحصلت من خلالها على تكريم رعته وقدمته أربع جهات في الإمارة.

و قالت رود إنها حصلت على التكريم بعد ترشيحها لمنصب سفيرة الأمل إثر قيامها بالكثير من المبادرات الخيرية لافتة إلى أنها من خلال مسيرتها في العمل الخيري ، أدركت أن دولة الإمارات وإمارة دبي سباقتان للقيام بالأعمال الخيرية وتكريم الرواد في هذا المجال.

وقالت إن العمل الخيري يعطيها طاقة إيجابية ، متوجهة بنصائح لأهالي المصابين بمرض التوحد على وجه التحديد بضرورة منح أولادهم المصابين الطاقة والسعادة لإخراجهم مما هم فيه من وحدة وتوحد.

وقام بتكريم رود أربع جهات هي شرطة دبي والمجلس التنفيذي ووزارة الاقتصاد والهيئة الدولية لمكافحة التوحد، فضلا عن الجامعة الكندية وتملك رود عبد القادر مستشفى بيلاروما ، التي تعنى بمرض التوحد وقد أكدت أنها على تواصل مع كل دول العالم ومتجهة أكثر فأكثر نحو جانب السياحة العلاجية، لافتة إلى تواصل أمريكيين وكنديين معها بهذا الخصوص.

ووصفت مستشفاها بالمشفى الاول للسياحة العلاجية في المنطقة والذي تأسس عام 2010 ، شاكرةً كادر العمل المخضرم والخبير معها والذي يشتغل في هذا المجال منذ عشرين عاما على حد تعبيرها.

وعن تكريمها من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قالت رود إن يوم التكريم من سموه، وإشادته بها تعتبره يوم ميلادها الحقيقي متوجهة لصاحب السمو بالقول:” حفظه الله ورعاه.. هو قدوتنا وهو الأول في العالم والسبّاق لمتابعة الشؤون الخيرية والإنسانية”.

وتعتبر رود عبد القادر طبيبة المشاهير والنجوم في العالم العربي إذ يقصدها نجوم الصف الأول في الدراما والسينما والغناء العربي في مشفاها المتخصص بشؤون الجمال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *