الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية جامعة عين شمس توفر رحلات الحج والعمرة بالتقسيط

جامعة عين شمس توفر رحلات الحج والعمرة بالتقسيط

moda 1730
جامعة عين شمس توفر رحلات الحج والعمرة بالتقسيط
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /سماح احمد
“رصـــــد الـــوطــن”

أعلن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة شمس برئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد عن توفير عدد من البرامج التمويلية المميزة لرحلات الحج والعمرة بما يتناسب والظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد، ويدعم الأنشطة الإجتماعية التي تلائم كافة شرائح المجتمع الداخلي للجامعة من أعضاء هيئة تدريس و موظفين.
صرح بذلك أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع، مؤكداً أن الجامعة نجحت بالتنسيق و التعاون مع بنك مصر في توفير فرص و برامج متنوعة لتقسيط رحلات الحج والعمرة و ذلك بعد الإطلاع على فتوى دار الإفتاء المصرية رقم (62) لسنة 2015 بجواز أداء مناسك الحج والعمرة من خلال تقسيط التكاليف الخاصة بهما تيسيراً على الراغبين.
و أضاف أن برامج التقسيط المتاحة لرحلات الحج والعمرة لا تقتصر على أعضاء هيئة التدريس و الموظفين بالجامعة ومستحقي المعاش فقط ، بل تشمل أقاربهم أيضاً سواء” الأب – الأم – الأخ – الأخت – الأبناء – الزوج – الزوجة “. لافتاً إلى أن هناك أكثر من 131 شركة سياحة تقدم عدد كبير من البرامج السياحية التي تناسب كافة فئات المجتمع و على الراغبين في الاستفادة من تلك البرامج التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *