الرئيسية فيس بوك و تويتر جمهور تامر حسني يحتفل بتخطي فيديو كليب “يا مالي عيني” الـ”7 مليون” مشاهدة

جمهور تامر حسني يحتفل بتخطي فيديو كليب “يا مالي عيني” الـ”7 مليون” مشاهدة

moda 1724
جمهور تامر حسني يحتفل بتخطي فيديو كليب “يا مالي عيني” الـ”7 مليون” مشاهدة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ أسماء فتحى
“رصـــــد الـــوطـــن” 

احتفل جمهور الفنان تامر حسني، بتخطي فيديو كليب “يا مالي عيني” الـ”7 مليون” مشاهدة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” وذلك بعد طرحه بأسبوع فقط.
وقام معجبيه بنشر البوستر الدعائي للفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكتبوا عليه: “مبرووك تامر حسني 7مليون مشاهدة في 7أيام”.
وحرص تامر، أن يشكر جمهوره من خلال تعليقا له عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب” وكتب: “”بجد شكراً على تعليقاتكم والأهم استيعابكم بالإتجاه المختلف ده لإن بعد اتجاه ١٨٠ درجه اللي كان اول من نوعه وتأثر بيه فنانين كتير زي مانتوا عارفين كان لازم ادور على نوع آخر مختلف يليق بنوع المزيكا اللي اول مره يتقدم عندنا بجد بشكركم جداً”
. “يا مالي عيني” من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع وميكساج جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني، أغنية “يا مالي عيني” من ضمن أغاني ألبومه الأخير”عمري إبتدا” الذي حقق نجاحا ساحقا ونسب مشاهدة ضخمة عبر موقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”.
وفي سياق آخر، يواصل تامر، تصويرمشاهده في أحداث فيلمه الجديد “تصبح على خير”،استعدادا لطرحه بجميع السينمات بعيد الربيع، ويشارك تامر، في الفيلم الفنانة مي عمر، والفنانة درة، والفنانة نور،”تصبح علي خير” من إخراج محمد سامي، إنتاج وليد منصور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *