الرئيسية محافظات حبس 3 مسئولين بإلادارة الهندسية فى طنطا 4 أيام بتهمة الرشوة

حبس 3 مسئولين بإلادارة الهندسية فى طنطا 4 أيام بتهمة الرشوة

moda 1410
حبس 3 مسئولين بإلادارة الهندسية فى طنطا 4 أيام بتهمة الرشوة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:ياسمين محمد
“رصـــــد الــوطــــن”

قرر رئيس نيابة مركز طنطا، حبس 3 مسؤولين بإلإدارة الهندسية بمركز طنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الحصول على رشوة من صاحب قاعة أفراح، وإصدار رخصة بناء بالمخالفة للقانون.

كان ضباط مباحث الأموال العامة، بوسط وشرق الدلتا، قد تمكنوا من ضبط 3 مسؤولين بالإدارة الهندسية بمركز طنطا، بتهمة حصولهم على هدايا عينية ومادية على سبيل الرشوة من أحد الأشخاص مقابل السماح له ببناء قاعة أفراح وكافيتريا بالمخالفة لشروط الترخيص.

كان المقدم أسامه حتاتة رئيس مباحث الأموال العامة لمنطقة وسط وشرق الدلتا، قد تلقى بلاغا بقيام كلا من “عبد الجواد. ع”، 34 عاما، رئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية بمركز طنطا، و”سمير. م” 45 عاما، مشرف تنظيم الوحدة، و”أحمد.ا” 41 عاما، فنى بشئون البيئة، بالحصول على مبالغ مالية وهدايا عينية فى سبيل الرشوة من أحد الأشخاص ويدعى “أحمد م”، 29 عاما.

كشفت تحريات المقدم محمد طلال، والمقدم محمود سامى، المقدم سامح كيشار، ضباط مباحث الاموال العامة صحة الواقعة وأن المتهمين حصلوا على هدايا عينية ومادية على سبيل الرشوة، مقبال إصدار رخصة لبناء كافتيريا وقاعة أفراح ومخزن بالمخالفة للقانون، وبعرضهم على رئيس نيابة مركز طنطا قرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *