الرئيسية مناسبات وفعاليات حدادا على وفاة “الساحر” تأجيل مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة

حدادا على وفاة “الساحر” تأجيل مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة

moda 1177
حدادا على وفاة “الساحر” تأجيل مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال
” رصــــد الــــوطــن”

صرحت  مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري تأجيل مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة الذي كان مقررا انطلاق فعالياته خلال الفترة من 16 إلى 20 من نوفمبر الجاري, حدادا على الرحيل المفاجئ لــ` “مزجنجي” السينما المصرية الفنان محمود عبد العزيز.

وأكدت المنصوري أن الموعد الجديد للمهرجان سيقوم بتحديده اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وفقا للأجندة السياحية الخاصة بالمحافظة.

وأضافت أن التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد المصرية حول حالة الطقس في منطقة جنوب سيناء والبحر الأحمر ومنها مدينة شرم الشيخ واحتمال تعرض المنطقة للأمطار والرعد والبرق مع إمكانية حدوث سيول جعلتنا نفكر أيضا في تأجيل المهرجان.

وأكدت أن إقامة كافة العروض فى الهواء الطلق وخارج القاعات الفندقية كان يحتم علينا تأجيل المهرجان فى ظل تحذيرات الأرصاد الجوية المصرية من إمكانية تساقط الأمطار وحدوث سيول لأن هذه العروض لا يمكن بأي حال من الأحوال إقامتها في طقس ممطر ومتقلب تنشط فيه الرياح.

وأشارت إلى أن الأرصاد عادت وألغت تحذيراتها بعد أن حدث تغييرا في خرائط الضغط الجوي وحالة الطقس وفقا لصور الأقمار الصناعية وهو الأمر الذى بدد القلق حول إمكانية إقامة المهرجان وتم الاتفاق على إقامته فى موعده بعد الاتفاق مع محافظ جنوب سيناء غير أن الوفاة المفاجئة للفنان محمود عبد العزيز فرضت علينا كمنظمين ضرورة تأجيل المهرجان حدادا على حالة الحزن التي ضربت الوسط الفني المصري.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *