الرئيسية مناسبات وفعاليات خاص وبالصور .. تكريم كوكبة من ألمع النجوم فى مصر والعالم العربى بالدورة اﻷولى من مهرجان فوكس للفن العربى

خاص وبالصور .. تكريم كوكبة من ألمع النجوم فى مصر والعالم العربى بالدورة اﻷولى من مهرجان فوكس للفن العربى

moda 2322
خاص وبالصور .. تكريم كوكبة من ألمع النجوم فى مصر والعالم العربى بالدورة اﻷولى من مهرجان فوكس للفن العربى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : تامر الخطيب
“رصـــــد الـــوطــن”

في احتفاليه متميزه تم انطلاق الدوره الاولي من مهرجان فوكس الفن العربي والذي اقامته شبكة فوكس ايجبت نيوز الاخباريه في قاعة كوكياج في كازينو قصر النيل وكرمت من خلاله كوكبه من المع نجوم الفن في مصر ومختلف دول الوطن العربي في كل المجالات سواء السينما والدراما والغناء .
جاء ذلك تقديرا لجهود هولاء النجوم في مجال العمل الفني وسعيهم الدائم لتقديم فن راقي ومحترم يحمل رساله ساميه تهدف لخلق جيل جديد وواعي من الشباب .
حيث ان شبكة فوكس ايجبت نيوز الاخباريه هدفها الاساسي من اقامه مهرجان فوكس الفن العربي هو تدعيم وتشجيع الفن الهادف ومحاربه الاسفاف في كل مجالات الفن وتكريم النجوم المتميزين والذين تركت اعمالهم اثرا كبيرا في نفوس الشباب واثرت في وجدانهم وحققت نسب مشاهده عاليه .
هذا وقد اكدت الاعلاميه هبه عبد الفتاح رئيس تحرير شبكة فوكس ايجبت نيوز الاخباريه ان تلك الكوكبه المتالقه من النجوم في مصر والوطن العربي يمثلون قدوه مميزه لجيل الشباب بسبب اختيارتهم الفنيه الهادفه و شرفنا بضيوفنا الكرام من النجوم من الخليج والدول العربيه المختلفه والذين حققوا نجاحات في كافة مجالات الفن .
بدا المهرجان بافتتاحيه القاها القائمين علي شبكة فوكس ايجبت نيوز الاخباريه رئيس مجلس الادارة محمد عادل شلبي والكاتب الصحفي صابر العسيلي والاعلاميه والكاتبه الصحفيه هبه عبد الفتاح والتى قامت بتقديم الحفل وتم تكريم نخبه من النجوم وهم النجم السوري القدير جهاد سعد والمنتج والفنان العراقي محسن العلي والفنان القدير سامح الصريطي والنجمه انجي اباظه والنجم عمرو مهدي والنجمه نرمين ماهر والنجمه رشا الخطيب والمخرج محمد حمدي والسيناريست حسام موسي والنجمه رحاب الجمل والنجم شريف باهر والنجمه مني ممدوح والفنان الكويتي جاسم الناصر والفنان السعودي فيصل العيسي والملحن محمد رحيم والشاعر الغنائي محمد جمعه والموزع الموسيقي احمدعادل وتسلمها عنه الاعلامي ياسر حمايه والمطربه السوريه وعدالبحري والمطرب السوري محمد باش والمطرب السعودي برهان معتوق والمطربه ايناس عز الدين والمطرب الشاب احمدزكريا والمنتج الغنائي احمد البنا وسيدة السيرك فاتن الحلو وتسلمها عنها الاعلامي ناصر عبد الحفيظ والاعلامي الاردني مصطفي سلامه رئيس برنامج الملكة وتسلمها عنه الكاتب الصحفي محمد شلبي رئيس مجلس ادارة فوكس نيوز وخبير التجميل العالمي الفنان احمد العمروسي والذي قدم احدث الابداعات في خطوط التجميل وتصفيف الشعر مع معظم نجمات الفن والمجتمع في مصر والعالم العربي .
من ناحية اخرى تم تكريم الاعلاميه هبه عبد الفتاح من قبل ادارة فوكس ايجبت نيوز عن مجمل اعمالها وتقديرا لتاريخها في مجال العمل الصحفي والاعلامي حيث تالقت هبه باطلاله جديده ومتميزه ومبتكرة من انامل خبير التجميل العالمي احمد العمروسي .
وبعد انتهاء مراسم التكريم كان للسادة الحضور حظ باﻹستمتاع بالطرب اﻷصيل فقدم مجموعة من المطربين باقة من المع اغانيهم وقد بدأ المطرب السوري محمد باش بموال رائع حاذ على اعجاب الحضور وكذلك المطرب احمد زكريا الذي قدم احدث اغنيات له وقدمت المطربه الجميله ايناس عز الدين مقطع غنائي من اغنياته قامت باهدائه لزوجها الذي شاركها بالحضور لتكريمها بالاضافه لمجموعه من نجوم الغناء الشباب الذين قدموا باقه من المع الاغنيات .
وفى ختام الحفل قام العديد من النجوم بالقاء كلمه ترحيبيه في الاحتفاليه ومن هؤلاء النجوم الفنان جهاد سعد والنجم عمرو مهدي والمخرج محمد حمدي والملحن محمد رحيم والفنان الكويتي جاسم الناصر والفنان السعودي فيصل العيسي .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *