الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز خبيرة التجميل “نانو زياد” تتألق بلمساتها بأحدث صيحات المكياج لــ2017

خبيرة التجميل “نانو زياد” تتألق بلمساتها بأحدث صيحات المكياج لــ2017

moda 1818
خبيرة التجميل “نانو زياد” تتألق بلمساتها بأحدث صيحات المكياج لــ2017
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطـــن”

أن فن التجميل يحتاج إلى الموهبة في المقام الأول، ثم بعد ذلك تأتي الممارسة. لأنها تجعل الشخص يكتشف جوانب أخرى من موهبته وتساعده على تطويرها واكتشاف ستايل معين له، يتعرف عليه الناس من خلاله

كل إمرأة تمتلك ملامح من الجمال عليها أن تعرف كيف يمكنها إظهارها من خلال طريقة المكياج المناسبة، وفي الوقت ذاته تقوم بتغطية العيوب لتبدو متألقة وجذابة. تعتبر العيون سر جمال المرأة  كونها  لغة تحاكي الجمال وتعبر عن الأنوثة والحياة.

« نانو زياد » واحدة من «الميكاب أرتيست» اللاتي حققن نجاحا خلال فترة زمنية قصيرة، فرغم صغر سنها إلا أنها كانت تفكر دائما فى احتراف العمل الذي تفضله والدخول إلى مجال فن التجميل، وخلال مشوارها فى عالم التجميل اكتسبت خبرة كبيرة  ، بدأت تحقق نجاحات مختلفة حتي أصبحت من الأسماء المعروفة فى هذا المجال

تعشق النساء الجمال وتبحث عن احدث صيحات الموضة والجمال لابراز أجمل الإطلالات الفخمة والراقية التي تعكس شخصيتها المتألقة

كشفت ” نانو “ عن إطلالة مكياج لـــ2017 خصّيصاً لمساعدة السيّدات  على التعبير عن شخصيّاتهنّ بتألّق. وبفضل تكامل الماسكارا ومحدّد العيون مع بعضهما بشكلٍ مثاليّ، سيكون بإمكان كلّ النساء التمتّع بإطلالة تحاكي صيحات عروض الأزياء خلال الموسم الحاليّ وتحويل إطلالتهنّ النهاريّة العاديّة إلى إطلالة استثنائيّة ليلاً.

تُعرف ” نانو زياد” بشخصيتها الطبيعية والمميزة  بالإضافة إلى مهارتها الفنية التي يقدرها الجميع.بدأت في السنوات الأخيرة تنتشر بقوة بين النساء، فبدلا من الاعتماد على خبيرات من خارج البلاد، فقد أصبح للوطن و نساءه أياد بيضاء، بل متميزة في هذا الفن، إنه فن الجمال فن المكياج و التجميل لمع إسمها في عالم التجميل وأبدعت في الماكياج ووضعت لمستها المميزة على وجه العديد من الفنانات والإعلاميات.

والجدير بالذكر أن الميكاب أرتيست يجب أن تمتلك إحساسا مختلفا تجاه كل وجه، والذي يختلف بإختلاف ملامحه وذلك لإظهار الوجه بشكل متميز، ففن اكتشاف جمال الوجه يجعلني أبدع فى تجميله.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *