الرئيسية فن رؤوف عبد العزيز: تامر مرسي وفر كل ما يحتاجه “طاقة نور”

رؤوف عبد العزيز: تامر مرسي وفر كل ما يحتاجه “طاقة نور”

moda 1608
رؤوف عبد العزيز: تامر مرسي وفر كل ما يحتاجه “طاقة نور”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : إيمان السباعى
“رصـــد الــــوطـــــن”

بعدما أشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك وتوتير” بالحلقتين الأولي والثانية من مسلسل “طاقة نور” بطولة النجم هاني سلامة , خاصة في ظل وجود تنوع في الخطوط الدرامية ما بين أكشن ومطاردات ودراما اجتماعية.
قال المخرج رؤوف عبد العزيز مخرج ومدير تصوير مسلسل طاقة نور في تصريحات صحفية أنه سعيد للغاية برد فعل الجمهور علي الحلقات الأولي من المسلسل الذي يعرض حصرياً علي شاشة النهار.
وأضاف أنه سعيد جداً بالتعاون للمرة الثالثة مع المنتج تامر مرسي، وذلك بعد نجاح تجربة مسلسل “ألف ليلة وليلة “و “أبو البنات” مؤكدا أن مرسي يعد من أهم منتجي الفترة الحالية.
وكشف عن تعاون مرسي الشديد مع أسرة المسلسل ومع ما يتطلبه المسلسل من تكاليف إنتاجيه، خاصة وأن مسلسل “طاقة نور” تطلب تصوير مشاهد خارجية بشكل كبير وصلت إلي نسبة تخطت الـ 90%.
وقال أن تامر لم يبخل علي العمل بأي شئ وعلي العكس كان يعمل جاهداً علي توفير كل ما يحتاجه المسلسل، وقد رصد ميزانية مفتوحه للمسلسل حتي يخرج بالصورة التي شاهدها الجمهور في الحلقة الأولي والثانية.
يشارك فى بطولة “طاقة نور”، بجانب هانى سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *