الرئيسية محافظات وزير التنميه المحليه يكرم عدد من قيادات الوحدات المحليه ورؤساء الأحياء بسوهاج

وزير التنميه المحليه يكرم عدد من قيادات الوحدات المحليه ورؤساء الأحياء بسوهاج

moda 1115
وزير التنميه المحليه يكرم عدد من قيادات الوحدات المحليه ورؤساء الأحياء بسوهاج
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / عبدالحى عطوان
“رصــــــد الـــــوطـــن”

كرّم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عددا من القيادات ورؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وعمال النظافة، بحضور اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور هشام الهلباوي، نائب وزير التنمية المحلية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

شمل التكريم كمال شلبي السكرتير العام المساعد، و11 رئيس مجلس مدينة ومركز و21 نائب رئيس مدينة و14 رئيس قرية و5 من العاملين بالتنسيق الحضاري و20 من عمال النظافة، وقد تم منح المكرمين شهادة تقدير ومبلغ مالي.

ومن جانبه، أشاد بالجهد المبذول فى سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين بمدن وقرى المحافظة، والصورة الحضارية التي ظهرت عليها المحافظة خلال الزيارة التي قام بها الأسبوع الماضي، وخاصة الاهتمام بالنظافة والبيئة والتنسيق الحضاري في شوارع وميادين سوهاج.

 وأضاف الوزير أنه يرغب في نقل تجربة محافظة سوهاج في منظومة النظافة والتجميل والتنسيق الحضاري إلى باقي المحافظات على مستوى الجمهورية حيث تعتبر محافظة سوهاج نموذجا يحتذى به في تلك الأعمال.

ومن جانبه، توجه المحافظ بالشكر إلى جميع العاملين بالإدارة المحلية بمختلف مدن ومراكز المحافظة لما قدموه من رؤية متميزة في تنفيذ تلك الأعمال الأمر الذي أدى إلى ظهور المحافظة بتلك الصورة المشرفة.

 وأكد عبدالمنعم، استمرار ذلك النهج في التطوير والتجميل بالمرحلة المقبلة وخلق آليات جديدة للعمل حتى يصل ذلك إلى شوارع القرى والمدن بالمحافظة وأن عام 2018 سيكون انطلاقة جديدة بشتى المجالات التنموية تنفيذا لرؤية وتوجيهات القيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة وخاصة بمحافظات الصعيد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *