الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…موديل “إسراء زكريا” تتألق بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية لا مثيل لها

بالصور…موديل “إسراء زكريا” تتألق بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية لا مثيل لها

moda 4340
بالصور…موديل “إسراء زكريا” تتألق بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية لا مثيل لها
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطــن”

فستان الزفاف محفور في قلب كل فتاة منذ نعومة أظفارها وتراه في أحلامها وبرفقتها فارس أحلامها، وكلما كبرت زاد تعلقها وتخيلها لشكله حتى يأتي اليوم الموعود. في ليلة العمر يكون الفستان هو بطل الليلة ومحور اهتمام كل ضيوفك ومحط أنظار الجميع.

كاحلام المساء هذه هي موديل ” إسراء زكريا “ ملكة جمال حقاً  تشبة زهرة البانسية بالوانها الجميلة ورقتها الطاغية التي تاخذ بالالباب  فلقد حلقت كالفراشة الزاهية الالوان الى عالم الموديل  وعروض الازياء  لتضىء بحجابها  ورقتها ودلالها وانوثتها  التي استعارت من الارض جاذبيتها هذا العالم السحري وتواصل الفراشة تالقها في عالم الموديلز وعروض الازياء.

فتظهر ” إسراء “ بإطلالة رائعة ومميزة تعتمد بشكل أساسي على البساطة والأناقة والكلاسيكية التى تتناسب مع جميع المستويات وتؤكد انها صنعت لنفسها طريق وتميز خاص وانها تسعى إلى الوصول إلى العالمية.

وبجلسه تصويريه لأقوى السيشنات وتألق متميز وآرقى موديل «إسراء» مع الإبداع والفن ، فتتألق” إسراء”بإطلالة مميزة تعطيها جمالاً وسحراً فتعرف ببساطتها الخاصة، المنسجمة مع شخصيّتها الهادئة فهى دائما تفاجئ محبيها بعدة لوكات جديدة مع جلسات التصوير نظراً لما تُضفيه على إطلالتها من جاذبيّةٍ وأناقة لا مثيل لها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *