الرئيسية فعاليات ومناسبات بالصور…انطلاق مهرجان بورسعيد للسياحة والتسويق برعاية مصممة الأزياء “نشوى الزيات” لدعم وتنشيط السياحة ببورسعيد

بالصور…انطلاق مهرجان بورسعيد للسياحة والتسويق برعاية مصممة الأزياء “نشوى الزيات” لدعم وتنشيط السياحة ببورسعيد

moda 2417
بالصور…انطلاق مهرجان بورسعيد للسياحة والتسويق برعاية مصممة الأزياء “نشوى الزيات” لدعم وتنشيط السياحة ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطـــن”

كرمت إدارة مهرجان بورسعيد للسياحة والتسوق، مساء أمس الجمعة، عددًا من نجوم الفن الشباب بمدينة بورسعيد.

وسلمت رئيس المهرجان مصممة الأزياء نشوى الزيات، درع التكريم لكل من الفنان أحمد عزمى، كريم أبو زيد، والمطربة إيناس عز الدين، وأحمد قمر، وشاهيناز، والمخرج أحمد القصاص، والمنتج طارق رمسيس، وندى بجهت.

وقدمت شاهيناز خلال الحفل أحدث أغانيها التي أطلقتها مؤخرًا حيث غنَّت «عسل عسل»، وختمت الحفل بأغنيتها الأخيرة «كده خطر» التي تفاعل معها الحضور.

وقدمت التحية لكل أهالي بورسعيد ومنظمي الحفل والرعاة لهذا الحدث الضخم بالمحافظة، معربةً عن حبها للمدينة الباسلة أرضًا وشعبًا، وعن سعاتها بالمهرجان وبتواجدها بين محبيها من أهل بورسعيد.

واشتمل المهرجان على عدة فقرات منها استعراض لإحدى فرق رياضة رقص «الزومبا» تلاه عرض للمجوهرات ثم فقرة غنائية للفنانة إيناس عزالدين وعرض أزياء.

وشهد الحفل تكريم شاهيناز عن أغنيتها الأخيرة، وتكريم أبطال فيلم «مطربين عن الطعام»، وكذا الفنانة إيناس عزالدين، وكذلك مصفف الشعر الشهير وليد عبده والميك أب آرتست ريهام مرسي وعدد آخر من رجال الأعمال.

كما كرم مهرجان السياحة والتسوق في بورسعيد، الفنانة ايناس عزالدين نجمة برنامج المواهب الغنائية “آراب أيدول”، ضمن فعاليات المهرجان.

يشار إلى أن إيناس حفل ختام المهرجان، وقدمت خلاله عددًا من أهم وأشهر أغنياتها وعدد من الأغنيات القديمة.

وأكدت «نشوى الزيات» أن فكرة المهرجان قائمة على دعم وتنشيط السياحة بمحافظة بورسعيد حيث أنها قامت للمرة الأولى بدمج فكرة عروض الأزياء والفاشون بتنشيط السياحة ببورسعيد من خلال دعوة عدد كبير من الفنانين لمشاهدة عروض الأزياء بالإضافة لمعالم المحافظة الجميلة وهذه الفكرة جديدة من نوعها لتنشيط السياحة.

يذكر أن مصممة الأزياء نشوى الزيات تستعد لإقامة حفل كبير الشهر المقبل بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر العظيم.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *