الرئيسية حوادث رفيقة ابليس أم انتزعت من قلبها الرحمة تعذيب طفل كيا بالنار وخلع أظافره على يد والدته وزوجها

رفيقة ابليس أم انتزعت من قلبها الرحمة تعذيب طفل كيا بالنار وخلع أظافره على يد والدته وزوجها

moda 2142
رفيقة ابليس أم انتزعت من قلبها الرحمة تعذيب طفل كيا بالنار وخلع أظافره على يد والدته وزوجها
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / رضا بدير 
“رصـــد الـــوطن”

تخلت أم بالخانكة عن كل مشاعر الأمومة والرحمة وقامت بالاشتراك مع زوجها، بتعذيب نجلها البالغ من العمر خمس سنوات بالكي بالنار وخلع الأظافر والتعذيب في مناطق حساسة من جسده بحجة تأديبه، مما أدى لإصابة الطفل بحالة إغماء ، وعلى الفور قام جده لوالده بنقله إلى المستشفى .
وقام الطبيب بتحرر محضر بالواقعة وألقي القبض على أمه وزوجها المتهم بالإشتراك بتعذيب الطفل وتولت النيابة التحقيق معهما .
كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، قد تلقى بلاغا من مستشفى جامعة عين شمس يفيد بوصول الطفل محمود حماد راشد عبدالجواد (5 أعوام) وبه إصابات متفرقة بأنحاء جسده و بجروح بمنطقة الفخذ والصدر وآثار حروق سجائر بالوجه والصدر وكدمات بكل أنحاء الجسم وخلع بالأظافر ، وآثار حروق بالعضو الذكري وآثر تعذيب بمناطق مختلفة بأنحاء الجسد .
وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية لمتابعة البلاغ وكشف ملابساته ، وبالتحقيق مع جد الطفل لوالده ويدعى راشد عبدالجواد عبدالمجيد محمد (62 عام) اتهم الجد كلا من والدته “نعمة.ع.م” (29 عاما) وزوجها أحمد محمد إ. م(28 عاما، )ويعمل نجار مسلح بأحداث الإصابات الوارد ذكرها بالطفل وذلك بقصد التعذيب والشروع في قتل حفيده .
وتمكنت القوة المكلفة من ضباط مباحث مركز الخانكة من ضبط والدة الطفل وزوجها المتهمين بالواقعة ، وبمواجهتهما أنكرت والدة الطفل قيامها بتعذيبه وأقرت بأن زوجها هو من اعتدى بالضرب على نجلها ، بينما اعترف زوجها بإرتكاب الواقعة المذكورة بمحضر الشرطة وتقرير المستشفى بقصد تأديب نجل زوجته .
وتم تكليف جد الطفل برعايته نفسيا وطبيا والحضور باكر للعرض على النيابة لإستكمال إجراءات التحقيق .
وتوجه الملازم أول هيام رئيس قسم حقوق الإنسان لمركز الشرطة بالخانكة لمقابلة النقيب حازم خيال معاون المباحث والضابط شيماء سعيد للإطمئنان على الطفل ومتابعة حالته الصحية والنفسية وتقديم الدعم النفسى والمعنوى للطفل .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *