الرئيسية أخبار روجينا : دوري في “كفر دلهاب” أصعب شخصية عملتها في حياتي

روجينا : دوري في “كفر دلهاب” أصعب شخصية عملتها في حياتي

moda 3816
روجينا : دوري في “كفر دلهاب” أصعب شخصية عملتها في حياتي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب /  أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطـــن”

أعربت الفنانة روجينا، عن سعادتها الكبيرة برود الفعل القوية عن مسلسل “كفر دلهاب”، وخاصة دورها في العمل.

وقالت روجينا لبرنامج “رمضان الناس الحلوة”، مع شافكي المنيري، “نجاحي توفيق من ربنا وبحب لعبة التمثيل وأستمتع لما أعمل شخصية بعيدة عن شخصيتي الحقيقية”.

وأضافت: “في مصلحتنا ومصلحة صناعة الدراما إن يكون فيه أكثر من مسلسل متميز، ولماذا لا يكون هناك 15 مسلسلا متميزا، والجودة هذا الموسم عالية جدا فهذا يجعل الناس تستمتع”.

وعن دورها في كفر دلهاب، قالت: “دوري في العمل أصعب شخصية عملتها في حياتي وبعيدة عن شخصيتي ومحتاجة تحضير وقبل أي مشهد ببقى شايلة همه وحمله وهي شخصية قوية جدا، وتمتلك كل النفوذ المال والسلطة والجمال وكل رجالة الكفر نفسهم يحبوها وهي حبت ابن الترزي، فهذه المرأة القوية عندما تحب تصبح ضعيفة.. والمخرج أحمد نادر جلال في مشهد ما لم يكن يريدني أن أبكي وأظل بقوتي، ولكن بكيت بشدة بسبب حالة الشخصية وهي في أقصى حالات ضعفها، وهذا الولد هو نقطة ضعفها”.

فأن شخصية “زهرة” التي تجسدها خلال المسلسل،  تقوم بحدث سيقلب مجريات الأحداث في الحلقة الخامسة، والتى يبنى عليها باقي حلقات المسلسل.

كما أن شخصية “زهرة” هي شخصية محورية في المسلسل تسبب في قلب الأحداث رأسًا على عقب، حيث تتمتع بشخصية قوية جدا، ذو سلطة كبيرة، وتستطيع فعل أي شئ تريده في صمت دون انفعال

تدور أحداث مسلسل “كفر دلهاب” حول “طبيب” يجسده يوسف الشريف، يعيش في كفر يمر بالعديد من الظواهر والأحداث الغامضة، المرتبطة بالجن، بينما يحاول معالجة عدد من أهالي الكفر الممسوسين من الجن.

مسلسل “كفر دلهاب” بطولة يوسف الشريف وروجينا ومحمد رياض وهادي الجيار ورامز أمير تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *