الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بسحر العباية السوداء الإعلامية “شيماء صبح” بإطلالة أكثر جاذبية و أنوثة بتوقيع مصممة الأزياء “كادينا رشا”

بسحر العباية السوداء الإعلامية “شيماء صبح” بإطلالة أكثر جاذبية و أنوثة بتوقيع مصممة الأزياء “كادينا رشا”

moda 5027
بسحر العباية السوداء الإعلامية “شيماء صبح” بإطلالة أكثر جاذبية و أنوثة بتوقيع مصممة الأزياء “كادينا رشا”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / “رصـــد الــــوطــن”

النجاح يحققه فقط الذين يواصلون المحاولة بنظرة إيجابية للأشياء. عندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار.

قد انتبه أخيرا عالم الأزياء للسوق الخاصة بالمحجبات الذي يشكل جزءا لا بأس به من الملابس في العالم، فعلى مدى سنوات عديدة كان عالم الأزياء مغلقا في وجه العارضات المحجبات اللواتي… لم تعد معادلة الجمع بين ما هو مريح ومحتشم وأنيق في غاية الصعوبة كما كانت في السابق. فالملابس المريحة والمحتشمة، التي تتبع خطوط الموضة العالمية، باتت موضوع اهتمام عدد كبير لدى دور إنتاج الأزياء الجاهزة .

برعت في الرسم على القماش وتعلمت كيفية المزج بين الخامات المختلفة، من ثم طوعت كل هذه المعارف لابتكار تصاميم فريدة لا تشبه سوى شخصيتها وأحلامها وطموحاتها. فإنها مصممة الأزياء   ” كادينا رشا”

إطلالة  مميزة بدت فيها كل من الإعلامية المميزة  “شيماء صبح  “ فى أحدث  جلسة التصوير لها  التى تؤكدا انها تميزوا بطابع  خاص  لأقوى السيشنات وتألق متميز وآرقى مصممة الأزياء  «كادينا رشا » مع الإبداع والفن. بلمسات خبيرة التجميل ” هند كمال  “ وبعدسات العزبي جروب المصور الصحفى أحمد العزبي و المصور محمد بلو

فمن كل شيء تستلهم أزياءها، من الطبيعة والضوء والفن، وهي أشياء تساعدها في رسم تصاميمها المختلفة فساتينها وتصاميمها  الخلابة جعلت اسمها يلمع سريعا فى عالم الموضة والأزياء.

كادينا رشا  .. إبداعاتها ليس لها حدود موهبتها في التصميم جعلتها تخطو نحو النجاح بخطوات واثقة عبر الدراسة و البحث المتواصلين  و تعد واحدة من الأسماء المعروفة في عالم “الأزياء ” بأسلوبها وتميزها فى تناسق الألوان  وأناقة التصميمات

فتظهر الإعلامية  ” شيماء  “ بإطلالة رائعة ومميزة تعتمد بشكل أساسي على البساطة والأناقة والكلاسيكية التى تتناسب مع جميع المستويات .فطلت بتصميم تاج الجمال  تعرض من خلاله أحدث سيشن لــ 2017

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *