الرئيسية اخبار عاجلة سنابل السلام تطلق منتجاتها الجديدة في دبي تحت شعار سنابل السلام للضيافه عنوان

سنابل السلام تطلق منتجاتها الجديدة في دبي تحت شعار سنابل السلام للضيافه عنوان

moda 1348
سنابل السلام تطلق منتجاتها الجديدة في دبي تحت شعار سنابل السلام للضيافه عنوان
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- احمد حمدي
“رصـــد الـــوطـــن”

دعت شركة سنابل السلام الرائدة في صناعة الأغذية، مجموعةً من الإعلاميين والصحفيين للاطلاع على خط منتجات تم افتتاحه حديثا في فرعها الجديد بمول البرشا في دبي. وألقت السيدة “فدا حجاوي العنزي” مديرة عام التسويق والاتصالات كلمة أمام الصحفيين تحدثت فيها عن أهمية هذه المشاركة، لاسيما وأن سنابل السلام من الشركات السباقة في هذا المجال منذ ما يقارب العشرين عاما.

وأوضحت حجاوي أنه تم اختيار المشاركة في هوريكا السعودية ٢٠١٨ كمنصة لإطلاق المنتجات الجديدة والمطورة والمحسنة وهي: البقلاوات الجديدة بأنواعها وحشواتها المختلفة، والبسبوسة بخمس نكهات “السادة والشوكولاتة والكراميل والتمر والقشطة”، بالإضافة للكيكات التي تم تطويرها وإنتاج كيكات جديدة مثل الفستق والشارميل والزعفران وكيكة الكنافة.

وكشفت عن تطوير وتحسين المعجنات وتغيير نكهات التمريات وتطويرها وبالنسبة لورق العنب، أكدت الحجاوي أنه تم إرجاع نكهته القديمة التي اشتهرت بها سنابل السلام مع تقدم واقع نحو الأفضل.

وأشارت إلى أنه تم التوسع وتطوير خدمة البوفيهات والطلبيات الخاصة تحت عنوان (سنابل السلام – للضيافة عنوان).

وشمل التوسع تطوير خدمة الوجبات للمدارس والجامعات والشركات والجهات الحكومية وغيرها من الجهات .
وختمت حجاوي بأن شعار سنابل السلام منتج بجودة عالية وسعر في متناول أيدي العملاء جميعا.

وبعد الكلمة، انتقل الجميع لتذوق المنتجات مع الشيف أسماء طابعجي مديرة تطوير المنتجات التي رحبت وتحدثت بدورها عن المنتجات .

الجدير بالذكر أن سنابل السلام تعد من أهم الشركات في صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية منذ ما يقارب العشرين عاما .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *