الرئيسية اخبار عاجلة الإعلان الرسمي عن باقات تذاكر كأس العالم في مصر

الإعلان الرسمي عن باقات تذاكر كأس العالم في مصر

moda 1360
الإعلان الرسمي عن باقات تذاكر كأس العالم في مصر
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/ هانى رجب
“رصــــد الــوطــن”

عقد مساء اليوم الإثنين احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة للكشف عن عروض وباقات كأس العالم “روسيا ٢٠١٨” وذلك بحضور باسكال بورتيه رئيس شركة “ماتش هوسبيتاليتي” الدولية المتعاقدة على الحقوق الحصرية للباقات المميزة “هوسبيتاليتي باكدچز” مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لأربعة كؤس عالم متتالية ونديم دراز مسئول التسويق لأوروپا وإفريقيا.

أعلن بورتيه خلال الاحتفالية عن فوز تحالف مصري تمثله شركتي “پرايم تورز وبوك يور ستار” بحقوق الوكالة الحصرية للتذاكر المميزة داخل جمهورية مصر العربية وبداية بيع وتسويق هذه الباقات داخل مصر من اليوم لراغبي المشاركة في تشجيع المنتخب القومي المصري خلال نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف القادم.

شارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات البارزة على رأسهم ڤكتوريا لوپيريوڤا سفيرة كأس العالم وملكة جمال روسيا السابقة، كما شارك بالحضور أيضاً الوزير عمرو الجارحي وزير المالية وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة. تواجد في الاحتفالية أيضاً عدد من نجوم الرياضة المصرية منهم الكابتن محمود الخطيب رئس النادي الأهلي والعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والكابتن مجدي عبد الغني والكابتن والفنانين أحمد السقا وتامر هجرس والكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن وعدد من أعضاء مجلس النواب.

صرح باسكال بورتيه أنه يعتقد أن كأس العالم القادم في روسيا سيكون برأيه أفضل كأس عالم تم تنظيمه في التاريخ، خصوصا بعد النجاح منقطع النظاير الذي حظى به تنظيم روسيا لكأس العالم للقارات “روسيا ٢٠١٧”. كما قال بورتيه أن الفرق المتأهلة لكأس العالم هذه المرة تعطي نكهة مختلفة نظرا لوجود بعض المنتخبات لأول مرة بعد طول غياب، مما سينعكس على زيادة نسبة الحضور والمشاركة للجمهور، متمنياً التوفيق للمنتخب المصري وكذلك للمنتخب بلاده فرنسا في هذه النهائيات.

وشرح بورتيه خلال الحدث الباقات التي تطرحها ماتش هوسبيتاليتي من خلال وكلائها في مصر والتي تشمل باقات منفصلة لكل مباراة على حدة أو باقات لمباريتين أو الثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات. وأوضح بورتيه أن كل باقة مقسمة بدورها إلى عدة درجات على حسب مستوى التذكرة المطروحة والتي تبدأ من ٥٩٥ دولار منوهاً أن هناك طلب مختلف على كل مباراة حيث يوجد طلب منقطع النظير مثلاً على مباراة مصر والسعودية التي تفتتح بها المملكة مشاركتها في كأس العالم وتعتبر حدثاً قومياً للجانب السعودي، ناثحاً الجميع بشراء التذاكر مبكراً قبل أن تنفذ.

قال محمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستار أن التحالف المصري يقدر المسئولية الكبرى الملقاة على عاتقة لإخراج المشاركة المصرية في هذا الحدث التاريخي بأفضل صورة ممكنة مع توفير أفض العروض والباقات للمشجعين المصريين لضمان أكبر مشاركة تشجيعية للمنتخب في تاريخ مشاركاته بكأس العالم.

من جانبه قال تامر وجيه رئيس مجموعة پرايم أن الإقبال على حجز التذاكر والباقات قد بدأ بداية منقطعة النظري حيث بدأت بعض درجات التذاكر في المباريات تنفذ بالفعل فور فتح باب التسويق لباقات الهوسبيتاليتي في مصر. وأكد وجيه أن أهم إنجاز هو أن هذه الباقات قد تم طرحها من خلال وكيل مصري وبالتالي ستكون متاحة بدون أسعار مبالغة مثلما كان سيحدث لو كانت أحد الشركات العالمية هي المتحكمة فيها. وأوضح تامر وجيه أن التحالف قد تعاون مع عدد كبير من شركات السياحة المصرية العريقة لتوفير أكبر عدد من غرف الفنادق بجميع درجاتها في المدن التي سيلعب بها المنتخب المصري وكذلك توفير رحلات الطيران الدولية والداخلية وكافة الخدمات التي يحتاجها المشجع المصري في هذه الرحلة التي لا تتكرر كثيراً.

قالت ڤكتوريا لوپيريوڤا، سفيرة كأس العالم أنها تزور مصر للمرة الأولى حيث حققت اليوم حلماً يراودنا منذ الطفولة بزيارة أهرامات الجيزة التي أجبتها وقرأت عنها طوال حياتها. وصرحت سفيرة الأمم المتحدة لكأس العالم أنها قد جاءت إلى مصر بقرار شخصي لتدعوا الجمهور المصري للقدوم إلى روسيا وتشجيع منتخب بلادهم في كأس العالم الذي يتم تنظيمه في ١١ مدينة روسية غنية بثقافتها وتاريخها التي تتمنى أن تشاركها مع كل المشجعين من مصر. أعلنت لوپيريوڤا أيضاً أن أي مشجع يحوز تذكرة وباسبور وبطاقة مشجع من مصر يستطيع السفر مباشرة بدون الحاجة إلى ڤيزا، داعية الجماهير من كافة أنحاء العالم للقدوم إلى كأس العالم الذي يرفع شعار “لا للتمييز” في هذه الدورة لأن الجميع مرحب بهم في روسيا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *